آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل !

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

نقابة المحاميين تؤكد رفضها إضراب القضاة وتطالب الحكومة بتحقيق مطالبهم المشروعة

نقابة المحاميين تؤكد رفضها إضراب القضاة وتطالب الحكومة بتحقيق مطالبهم المشروعة

اخبار الساعة - عبدالفتاح الفلاحي   | بتاريخ : 18-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اكدت نقابة المحاميين اليمنيين بصنعاء رفضها اضراب القضاء وتعطيل عمل المحاكم .

وطالبت في مؤتمر صحفي عقدته بصنعاء رئيس الجمهورية والحكومة القيام بالواجبات الدستورية والقانونية برفع الاضراب القائم من قبل القضاة ونادي القضاة اليمنيين ومنعه مستقبلا لما له من اضرار كبيرة على الحياة العامة , وكذا بسرعة تحقيق مطالب القضاة الشرعية وحماية مهامهم .

وجددت مطالبتها مجلس القضاء الأعلى باتخاذ الإجراءات الإدارية والجزائية المنصوص عليها فى قانون السلطة القضائية ضد من امتنع من القضاة واعضاء النيابة العامة عن اداء واجبه الشرعي والقانوني لمنع تعطيل السلطة القضائية والتزاماتها تجاه الوطن والمواطن .

وكان نادي قضاة اليمن أعلن منذ اكثر من شهرين تقريبا تعليق العمل في المحاكم والنيابات إلى حين إيجاد آلية لحماية منتسبي السلطة القضائية ومقار المحاكم والنيابات مؤكدا استعداد القضاة وأعضاء النيابة العودة الى العمل متى ما نفذت مطالبهم.

ويطالب القضاة بحمايتهم وتوفير الأمان اللازم لمهنتهم واستقلاليتها الكاملة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7212) قراءة

Total time: 0.254