آخر الأخبار :
رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

الماجستير بامتياز للماخذي بـ "تقويم اختبارات القرآن"

الماجستير بامتياز للماخذي بـ  "تقويم اختبارات القرآن"

اخبار الساعة - ماجد الشيخ   | بتاريخ : 18-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

حصل الباحث توفيق أحمد صالح المأخذي على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة صنعاء على رسالته الموسومة ب"تقويم اختبارات القرآن الكريم وعلومه للثانوية العامة في الجمهورية اليمنية في ضوء معايير بناء الاختبار الجيد".

رسالة الباحث الماخذي اشارت إلى جوانب القصور في وضع الاختبارات في التعليم  حيث اكد الى انها  تركز على الجوانب المعرفية وتهمل الجوانب المهاراتية والوجدانية.

رسالة الماجستير للماخذي أشرف عليها الدكتور أحمد صالح قطران، والدكتور عبدالله أحمد الصديق.

وتكونت لجنة المناقشة من كل من الدكتور محمد أحمد الجلال رئيسا، وعضوية الدكتور عبد السلام المخلافي والدكتور عبدالله الصديق.

ويعد المأخذي إضافة إلى كونه باحث احد المع  نجوم المسرح اليمني وبرز في عدد من البرامج  التي تهتم بقضايا الشأن اليمني ومن أبرزها قضايا الاجتماعية ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8426) قراءة

Total time: 0.229