آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الجمعة 23 اغسطس الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

الماجستير بامتياز للماخذي بـ "تقويم اختبارات القرآن"

الماجستير بامتياز للماخذي بـ  "تقويم اختبارات القرآن"

اخبار الساعة - ماجد الشيخ   | بتاريخ : 18-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

حصل الباحث توفيق أحمد صالح المأخذي على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة صنعاء على رسالته الموسومة ب"تقويم اختبارات القرآن الكريم وعلومه للثانوية العامة في الجمهورية اليمنية في ضوء معايير بناء الاختبار الجيد".

رسالة الباحث الماخذي اشارت إلى جوانب القصور في وضع الاختبارات في التعليم  حيث اكد الى انها  تركز على الجوانب المعرفية وتهمل الجوانب المهاراتية والوجدانية.

رسالة الماجستير للماخذي أشرف عليها الدكتور أحمد صالح قطران، والدكتور عبدالله أحمد الصديق.

وتكونت لجنة المناقشة من كل من الدكتور محمد أحمد الجلال رئيسا، وعضوية الدكتور عبد السلام المخلافي والدكتور عبدالله الصديق.

ويعد المأخذي إضافة إلى كونه باحث احد المع  نجوم المسرح اليمني وبرز في عدد من البرامج  التي تهتم بقضايا الشأن اليمني ومن أبرزها قضايا الاجتماعية ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8394) قراءة

Total time: 0.5811