آخر الأخبار :
محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص)

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

بيان صادر عن اتحاد نساء اليمن عن الاحداث الجارية حاليا في اليمن

اخبار الساعة - اتحاد نساء اليمن   | بتاريخ : 14-03-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

عقد المجلس المركزي لاتحاد نساء اليمن دورته الاعتيادية في 12مارس 2011م في ظل ظروف صعبة وأحداث مؤسفة تعيشها بلادنا نتيجة لما يحاك من تآمر ضد الوطن وأمنه واستقراره ،

أن المجلس المركزي لاتحاد نساء اليمن قد ناقش الوضع الراهن وطرح قناعاته وموقفة عما يدور ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار وثمن الاجتماع مبادرات فخامة رئيس الجمهورية الهادفة إلى حقن الدماء وحفظ امن اليمن واستقراره وإصدار البيان التالي :

أن المجلس المركزي وهو يعقد دورته الاعتيادية وبلادنا تعيش احداث مؤلمة تعصف بمكتسبات الوطن ومنجزاته التي حققها في ثورتي 26 سبتمبر 14 أكتوبر والتي توجت بلم شمل الأسرة اليمنية في 22مايو 1990 ويدعو المجلس كل أبناء اليمن رجال ونساء للحفاظ على الثوابت الوطنية ونبذ العنف بكافة أشكاله والأضرار بمصلحة الوطن ولتكن رسالتنا الحوار الحوار والأمن والاستقرار والسلام.

إننا نهيب بكل القوى الوطنية المحبة لأمن واستقرار اليمن أن تجسد العمل الديمقراطي والحوار البناء لاستيعاب الظروف الراهنة المحيطة ببلادنا والرجوع إلى العقل والحكمة لحل الأزمة التي نمر بها، وان نرفع الوعي لدى شبابنا بأهمية حب الوطن وبأن الحوار هو أساس العدل والطريق الصحيح لحل كل خلافاتنا المجتمعية والسياسية .

وندين العنف وإشراك الأطفال في المماحكات السياسية وإخراجهم من مدارسهم لتخريب بلادهم وهم لا يعرفون ما يعملون وهذه جريمة إنسانية ضد الطفولة البريئة ونطالب جميع مؤسسات حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني أن تعمل يدا بيد للحفاظ على الوحدة اليمنية والمنجزات المحققة والسير قدما نحو الحوار والعمل معا نحو يمن الحكمة .... يمن يعيش في ظلاله الآمنة أطفالنا وأحفادنا .. ينشدون العلم والمعرفة كبقية أطفال العالم .. ونناشد كل القوى السياسية للجلوس معا في طاولة الحوار يجمعهم حب الوطن واستقراره وسلامته.

وأخيرا يرفع المجلس المركزي شكره وتقديره لفخامة الأخ علي عبدالله صالح لدعمه للمرأة اليمنية ويثمن مبادرته العملية التي تهدف إلى امن واستقرار البلاد وخروج بلادنا من الاحتقان الذي اختلقه بعض ضعيفي النفوس.


صادر عن المجلس المركزي لاتحاد نساء اليمن
14مارس2011

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
أبو أحمد -   بتاريخ: 14-03-2011    
أستحي على نفسك ..... أتحاد المعنكبات ... رمزية الأرياني ... لا تستحي على نفسها فقد ورثت أتحاد النساء ...مثلما ورث على عبدالله الرئاسة ... جهزي نفسك للمحاكمة
2)
اروى بنت اليمن -   بتاريخ: 14-03-2011    
عيب يارمزية تخلي عبده بورعي يكتب لك بيان لاعلاقة له بالمرأة اليمنية الشريفة التي لاتقبل مثل هذا التهريج
3)
الباهوت -   بتاريخ: 14-03-2011    
نساء اليمن مختطف من رمزيه الارياني حان الوقت للنساء اليمن من تطهير انفسهم من هذه الزباله اليمنيه
4)
متطوعه في اتحاد نساء اليمن -   بتاريخ: 14-03-2011    
اخر واحده تتكلم عن النساء اليمنيات رمزيه الارياني لان كل مشاريعها على ورق ولجيبهاالخاص وشلتها حولوا عمل المنظمات والاتحاد لفرع للجنة الدائمه
5)
امة الرحمن الحيمي -   بتاريخ: 15-03-2011    
اتحاد لايمثل النساء وتحول الى وكر للنهب والارتزاق وشفط الدعم وقلد الله الاخوات الغافلات بالاتحاد الرمزاوي نريد موقف لهذا الاستهتار والله المستعان
6)
الوردة الحمراء -   بتاريخ: 15-03-2011    
حقيقي ان الحوار هو أساس العدل والطريق الصحيح لحل كل خلافاتناالمجتمعية والسياسية.
لقد فلنا مراراًيجب علينا ان نحكم عقولنا ولانفكر في اي شيء سوى مصلحة الوكن والمواكن

Total time: 0.9237