أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشيخ خارف الحاشدي يحذر من التبعية الخاطئة ويدعو العقلاء للاصطفاف مع الوطن

- محمود الهجري

قال الشيخ خارف الحاشدي إن أحزاب اللقاء المشترك كان عليها أن تلتقط الفرصة التاريخية لمبادرة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح – رئيس الجمهورية.

وأوضح الحاشدي في تصريح لـأخبار الساعة أن المبادرة جاءت في اللحظة المناسبة ,وكانت منطقية حيث احتوت بنوداً عملية لحلحلة مشاكل اليمن.

واكد الشيخ خارف الحاشدي الذي يعد واحداً من أبرز مشائخ قبيلة "حاشد"-أن قيم الوفاء تستدعي مبادلة مواقف فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بالوفاء ذاته ,نظراً لما قدمه لليمن منذ انتخابة رئيساً للجمهورية من انجازات عملاقة ومكتسبات مشهودة وحتى اليوم.

وأشار الحاشدي إلى أن خطورة التعبئة الخاطئة من قبل بعض القوى للشباب وما قد ينجم عن ذلك من تداعيات من شأنها أن تعطل التنمية ,وتؤثر سلباً على الوحدة الوطنية .

ودعا الشيخ خارف المشائخ والعقلاء في مختلف محافظات ومناطق اليمن إلى الوقوف صفاً واحداً مع الوطن وقائدة الوحدوي فخامة الرئيس علي عبدالله صالح – رئيس الجمهورية.

وأضاف الحاشدي :"إن مشائخ حاشد مع الرئيس علي عبدالله صالح , وجميعنا على مبدأ واحد وهو الوقوف مع الرئيس علي عبدالله صالح الذي لن يأتي الدهر بأفضل منه وسنفديه بأولادنا ومن لا يريده رئيساً للجمهورية فعلية أن يشرب من البحر".

واعتبر التصريح بإسقاط النظام نوع من التعبير الديمقراطي الذي تعيشه اليمن  , مؤكدا أن موقفه هذا ينبع من قناعه ذاتيه وانه لن يحيد عنه أو يبدله مهما حصل .. مشيرا إلى أن البعض يحاول ركوب الموجه فقط بهدف البحث عن مصالحهم الذاتية , وان ذلك يتجلى بوضوح من خلال التباين الفاضح في المواقف من وقت إلى آخر .

Total time: 0.0563