أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللجنة الرئاسية تحذر الحوثيين وتؤكد أنها لن تفرط في دماء الجنود.. وتعزيزات حوثية غير مسبوقة في طريقها الى عمران (صور من جبل الجميمة)

صورتان نشرتا على (فيسبوك) لجنود في موقع الجميمة العسكري بعمران
- مأرب برس

وصلت اللجنة الرئاسية اليوم الى عمران بقيادة اللواء الركن/ احمد سيف اليافعي وقائد المنطقة السادسة اللواء الركن/محمد المقدشي حيث التقت بمشائخ ووجهاء المحافظة والقادة العسكريين والأمنيين.

ووجهت اللجنة رسالة للحوثيين على لسان قائد المنطقة السادسة اللواء المقدشي، مؤكدة انها لن تفرط في دماء الجنود، داعية مليشيات الحوثي للابتعاد عن "حماقتها".

وقال المقدشي: "نحن لسنا لجنة وساطة نحن دولة ولن نترك زملاءنا في الجيش والأمن، داعيا مليشيات الحوثي الى سرعة ايقاف الهجمات على الجيش.

وأضاف: صبرنا نفد ولن نفرط في أي زميل يرتدي ميري الجيش او الامن وعلى مليشيات الحوثي أن تبتعد عن مثل هذه الحماقات فالجيش مؤسسة وطنية واحدة ولن نفرط ضد اي فرد ينتمي اليها.

الى ذلك أكد شهود عيان لـ"مأرب برس": ان كتيبة حوثية بكامل عتادها العسكري في طريقها من سفيان باتجاه عمران، كما اشاروا الى ان قاطرة محملة بدبابة حوثية اتجهت مساء اليوم نحو طريق مسور متجهة إلى ثلاء.

كما أكدت مصادر  في عمران ان الحوثيين فتحوا اكثر من 15 مركز لايواء المصابين، بمدينة ثلا لمعالجة المصابين بجروح وحالات نفسية جراء الضربات التي تلقوها من افراد القوات المسلحة والأمن في عمران في عدة اماكن.

Total time: 0.057