آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

بعنوان تجليات وطن... السعيد تستضيف المعرض الفوتوغرافي للمصور الفلسطيني عزام

بعنوان تجليات وطن... السعيد تستضيف المعرض الفوتوغرافي للمصور الفلسطيني عزام

اخبار الساعة - ريدان زاهر   | بتاريخ : 24-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 

افتتح  بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة معرض الصور الفوتوغرافية للمصور الفوتوغرافي  الفلسطيني خالد عزام بعنوان " تجليات وطن ".
وفي المعرض الذي افتتحه رئيس المجلس الاشرافي الاعلى لمجموعة هائل سعيد انعم الحاج / علي محمد سعيد أشار إلى ان الصور التقطت من اربع محافظات وهي تعز وصنعاء وعدن واب وذلك لأجل إظهار اليمن على جمالها ومناظرها الرائعة مستعرضا أبرز الصور الفوتوغرافية في المعرض وقال ان الصور التقطت من أشهر المعالم الأثرية في تلك المحافظات الأربع وقال أن الصور ترمز إلى ان اليمن ستضل شامخة مهما تغيرت الازمان والعصور وستضل ساحرة بمناظرها الطبيعية الجميلة.
وكان مدير مؤسسة السعيد فيصل سعيد فارع أشاد بالمصور الفوتوغرافي خالد عزام معتبرا إياه موهبة في التصوير ومن المغرمين بالمعالم الأثرية اليمنية وأشار إلى اليمن مخزون كبير في المعالم الأثرية الساحرة والمعالم السياحية والطبيعية التي تسحر اعين الزائرين لها من داخل الوطن أو خارجه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11237) قراءة

Total time: 0.2429