آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

بعنوان تجليات وطن... السعيد تستضيف المعرض الفوتوغرافي للمصور الفلسطيني عزام

بعنوان تجليات وطن... السعيد تستضيف المعرض الفوتوغرافي للمصور الفلسطيني عزام

اخبار الساعة - ريدان زاهر   | بتاريخ : 24-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 

افتتح  بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة معرض الصور الفوتوغرافية للمصور الفوتوغرافي  الفلسطيني خالد عزام بعنوان " تجليات وطن ".
وفي المعرض الذي افتتحه رئيس المجلس الاشرافي الاعلى لمجموعة هائل سعيد انعم الحاج / علي محمد سعيد أشار إلى ان الصور التقطت من اربع محافظات وهي تعز وصنعاء وعدن واب وذلك لأجل إظهار اليمن على جمالها ومناظرها الرائعة مستعرضا أبرز الصور الفوتوغرافية في المعرض وقال ان الصور التقطت من أشهر المعالم الأثرية في تلك المحافظات الأربع وقال أن الصور ترمز إلى ان اليمن ستضل شامخة مهما تغيرت الازمان والعصور وستضل ساحرة بمناظرها الطبيعية الجميلة.
وكان مدير مؤسسة السعيد فيصل سعيد فارع أشاد بالمصور الفوتوغرافي خالد عزام معتبرا إياه موهبة في التصوير ومن المغرمين بالمعالم الأثرية اليمنية وأشار إلى اليمن مخزون كبير في المعالم الأثرية الساحرة والمعالم السياحية والطبيعية التي تسحر اعين الزائرين لها من داخل الوطن أو خارجه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13225) قراءة

Total time: 0.7255