آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اختتام الدورة المتقدمة لمدربي الفروسية بصنعاء

 اختتام الدورة المتقدمة لمدربي الفروسية بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أكد رئيس الاتحاد العام للفروسية حاشد الأحمر سعيهم في العمل على عقد اتفاق بين اتحاد الفروسية اليمني والتركي في مجال رياضة الفروسية في البلدين، معربا عن تقديره للجنة الاولمبية اليمنية والاتحاد الدولي للفروسية في اقامة هذه الدورة.
جاء ذلك في اختتام الدورة التدريبية الدولية المتقدمة لمدربي الفروسية، التي نظمتها اللجنة الاولمبية اليمنية بالتعاون مع التضامن الاولمبي والاتحادين الدولي واليمني للفروسية اليوم بالمركز الأولمبي بصنعاء.
وشارك فيها 21 مدرباً واستمرت 16 يوماً إلى إكساب مدربي رياضة الفروسية مهارات فنية ومعلومات حديثة حول التقاط الاوتاد وغيرها من فنون رياضة الفروسية.
وشدد أمين عام اللجنة الأولمبية اليمنية محمد الأهجري على أهمية الدورة في إضافة معلومات جديدة لمدربي رياضة الفروسية اليمنية.. متمنيا أن يعكس المشاركون في الدورة ما تلقوه من محاضرات في واقعهم العملي.
وفي ختام الدورة، كرمت اللجنة الاولمبية واتحاد الفروسية المحاضر الدولي بدرع اللجنة الأولمبية، وكذا المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6602) قراءة

Total time: 0.1736