آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اختتام الدورة المتقدمة لمدربي الفروسية بصنعاء

 اختتام الدورة المتقدمة لمدربي الفروسية بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
أكد رئيس الاتحاد العام للفروسية حاشد الأحمر سعيهم في العمل على عقد اتفاق بين اتحاد الفروسية اليمني والتركي في مجال رياضة الفروسية في البلدين، معربا عن تقديره للجنة الاولمبية اليمنية والاتحاد الدولي للفروسية في اقامة هذه الدورة.
جاء ذلك في اختتام الدورة التدريبية الدولية المتقدمة لمدربي الفروسية، التي نظمتها اللجنة الاولمبية اليمنية بالتعاون مع التضامن الاولمبي والاتحادين الدولي واليمني للفروسية اليوم بالمركز الأولمبي بصنعاء.
وشارك فيها 21 مدرباً واستمرت 16 يوماً إلى إكساب مدربي رياضة الفروسية مهارات فنية ومعلومات حديثة حول التقاط الاوتاد وغيرها من فنون رياضة الفروسية.
وشدد أمين عام اللجنة الأولمبية اليمنية محمد الأهجري على أهمية الدورة في إضافة معلومات جديدة لمدربي رياضة الفروسية اليمنية.. متمنيا أن يعكس المشاركون في الدورة ما تلقوه من محاضرات في واقعهم العملي.
وفي ختام الدورة، كرمت اللجنة الاولمبية واتحاد الفروسية المحاضر الدولي بدرع اللجنة الأولمبية، وكذا المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0927