أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ عمران ينفي استدعائه الى مكتب الرئيس هادي قبل صدور القرار، ويوضح ما حدث

- متابعة

نفى مصد مقرب من الشيخ محمد حسن دماج  مانشرته بعض المواقع الالكترونية عن ان الرئيس هادي  استدعى المحافظ دماج قبل يومين للعاصمة صنعاء وطلب منه تقديم استقالته ليصدر بناءً عليها قراراً بتغييره وتعيينه في منصب آخر لكن المحافظ اعتذر ورفض ذلك وقال للرئيس انه سبق أن قدم استقالته قبل ثمانية أشهر لأسباب شخصية ولم تقبل وإنه لا يمكن أن يقدمها تحت الضغوط وإذا كان لدى الرئيس قرار فليتخذه وهو ما وافقه الرئيس على هذا الرأي وجاء القرار.

موضحا بأن مانشرته هذه المواقع عار عن الصحة ولاتمت للحقيقة بصلة ..

مؤكدا بأن الشيخ محمد حسن دماج اول من رحب وبارك بصدور قرار رئيس الجمهورية  بتعيين محافظين لاب وعمران  .

والمثير للشفقة ان بعض هذه المواقع اعتمدت على من وصفتها بـ مصادر خاصة , واختتم المصدر بقوله : (الا لعنة الله على الكاذبين ) وان كانوا صحفيين .

 من ناحية ثانية قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني في تصريح نشر على صفحته الخاصة في الفيسبوك معلقاً على تعيين محافظ عمران الجديد محمد صالح شملان بأنه عرف عن الرجل انه رجل دولة و أنه ما تحتاجه عمران في الوقت الحالي.

 وأضاف العديني قائلاً فرض مركز الدولة وقدرتها مهمة نسال الله ان يعينه عليها فالمعوقات كثيرة .

 وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قد أصدر قرارين جمهورين الليلة الماضية قضى أحدهما بتعيين محمدصالح شملان محافظاً لمحافظة عمران خلفاً لمحمد حسن دماج الذي صدر قراراً جمهورياً بتعيينه في مجلس الشورى اليمني.

Total time: 0.0611