أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

(رابط التسجيل) الخارجيه الامريكيه تقدم لشباب اليمن منح مجانيه لتعلم اللغة الانجليزية لذوي الدخل المحدود و المتفوقين دراسيآ

- صنعاء

اعلنت وزارة الخارجية الامريكية عن فتح باب القبول لاستلام استمارات منحة اكسس المجانية للطلاب ذوي الدخل المحدود و المتفوقين دراسيآ والذين تتراوح اعمارهم ما بين ال13 الى ال20 سنة.

وقالت ان عدد المنح ثلاثمائة و خمسون منحة لدراسة اللغة الأنجليزية مجانيه مموله من الخارجية الامريكية , حيث سيكون أخر موعد لتسليم الإستمارات الساعة  3 عصرا ليوم الخميس الموافق 17 يوليو، 2014.

وتقدم منظمة امديست في اليمن  برنامج لتدريب اللغة الانجليزية لأكثر من 800 مدرَسة في أكثر من خمس محافظات يمنية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم مابين 13 و 20 سنة.

حيث يسعى برنامج منحة اكسس لمنح الفرصة للتدريب على اللغة الإنجليزية للطلاب ذوي الدخل المحدود و ذلك لمدة عامين و كذلك يهدف البرنامج لإنخراطهم في انشطة تخدم البيئة و المجتمع.

الدفعة الجديدة (اكسس 11) ستبداء في أكتوبر2014 وحتى سبتمبر 2016 ( مكونه من 12 دورة دراسية و تصل إلى 780 ساعة).

تُقدم هذه المنحة للطلاب ذوي الاحتياج المادي و الذين تتراوح اعمارهم ماين 13 و 20 عاما. بالإضافة إلى تعلم اللغة الانجليزية، يتعلم الطالب مهارات عدة منها القيادية و الإجتماعية من خلال أنشطة اجتماعية و تطوعية عدة.

 

للتسجيل في المنح من هنـــــــــــــــــا

 

 

Total time: 0.0589