آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر تطلب من ''يوتيوب'' حذف فيديو اغتصاب فتاة بالتحرير

مصر تطلب من

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-06-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
طلبت السلطات المصرية من إدارة موقع "يوتيوب" حذف مقطع الفيديو الذي يظهر واقعة التحرش الجنسي، التي حدثت في ميدان التحرير مساء الأحد الماضي، أثناء احتفالات أنصار قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، بتنصيبه رئيساً للجمهورية.
 
وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير إيهاب بدوي، في تصريحات أوردتها فضائية "النيل" الرسمية الخميس، إن السفارة المصرية في واشنطن، وعدداً من الجهات المصرية، طلبت من إدارة الموقع الإلكتروني "يوتيوب" رفع مقطع الفيديو الخاص بضحية واقعة التحرش.
 
ولفت المتحدث الرئاسي إلى أن هذه التحركات جاءت بناءً على توجيهات السيسي، استجابةً لرغبة الضحية، والتي كانت قد عبرت عنها أثناء زيارة السيسي لها بالمستشفى، في وقت سابق الأربعاء، للاطمئنان على حالتها الصحية والنفسية، وفق ما ذكرت الفضائية الرسمية.
 
يُذكر أن قائد الانقلاب العسكري السيسي أبلغ ضحية واقعة التحرش، التي لم يتم الكشف عن اسمها، بأسفه على ما تعرضت له، متوعداً بمعاقبة "المجرمين" في أسرع وقت، كما كلف رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، تشكيل لجنة لمواجهة ظاهرة التحرش التي تزايدت مؤخراً في الشارع المصري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0929