آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

هولندا تكتسح إسبانيا بخماسية تاريخية

هولندا تكتسح إسبانيا بخماسية تاريخية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

ثأرت هولندا من هزيمتها في نهائي كأس العالم الماضية أمام إسبانيا، وصنعت أولى مفاجآت المونديال حين أذلت أبطال العالم بخماسية.

وبدأ المنتخب الإسباني المباراة بداية جيدة، وتحكم في سيرها عبر تطبيق طريقته المعتادة في التمرير والاستحواذ على الكرة، ووضع تشابي ألونسو الإسبان في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 27 من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة المهاجم دييغو كوستا داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن روبن فان بيرسي من إدراك التعادل بهدف جميل أعاد به هولندا إلى المباراة من جديد.

وشهد الشوط الثاني انهيارا كاملا للإسبان، فلم يتمكنوا من مجاراة نسق الهولنديين الذين شنوا هجمات سريعة ومتتالية أثمرت تسجيل أربعة أهداف كاملة عن طريق روبن (53 و80) وفري (64) وفان بيرسي (72).

ووجهت هولندا بهذا الفوز إنذارا لباقي الفرق، وطرحت نفسها مرشحا قويا للذهاب بعيدا في البطولة، فيما خيب منتخب الإسبان آمال محبيه وبدوا بوجه شاحب يصعب عليهم الحفاظ على لقبهم العالمي.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2074