آخر الأخبار :
لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في تحدي صارخ للدولة ولقرارت الرئيس: ميليشا الحوثي تتمرد وتوقف الجنة الرئاسية برئاسة الرويشان

في تحدي صارخ للدولة ولقرارت الرئيس: ميليشا الحوثي تتمرد وتوقف الجنة الرئاسية برئاسة الرويشان

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قال مصدر خاص في اللجنة الرئاسية لمراقبة وقف اطلاق النار لعمران نت ان ميليشا الحوثي اوقفت اللجنة برئاسة اللواء جلال الرويشان ومحافظ عمران المعين اللواء محمد شملان وعدد من اعضاء اللجنة في احد نقاط التفتيش التابعة للحوثي في منطقة بيت عامر صباح اليوم.

كما ذكر المصدر ان ميليشا الحوثي لم تعير اللجنة اي اهمية ورفضت رفع نقاط التفتيش والمواقع المستحدثة التابعه لها حول مدينة عمران بعد ان تمكنت اللجنة من رفع جميع نقاط الجيش بطلب من ميليشا الحوثي مما اجبر اللجنة الرئاسية بمغادرة عمران والتوجه للقاء رئيس الجمهورية واطلاعه على رفض وتمرد الحوثي .

و قالت مصادر مطلعة ان ميليشا الحوثي استحدثت نقطة جديدة في فرع بني الزبير بالاضافة الى نقاطها الثلاثة المستحدثة في سحب وجوار نقطة السلاطة ومنطقة بيت عامر والذي يعتبره مراقبون خروقآ ترتكبها ميليشا الحوثي لاتفاق التهدئة وتحدي لقرارات رئيس الجمهورية ووزير الدفاع .

يشار الى ان ميليشا الحوثي كثفت من عمليات الخطف والاعتقالات التعسفية في نقاطها المستحدثة حول المدينة وقامت بأختطف خمسة من المواطنين بينهم عسكريون.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.194