آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مفتي السعودية محذرًا: عرض مسلسل زنا المحارم نشر للرذيلة

مفتي السعودية محذرًا: عرض مسلسل زنا المحارم نشر للرذيلة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 أكد مفتي عام المملكة، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، أن عرض المسلسل التلفزيوني الذي يناقش "زنا المحارم" على شاشة إحدى الفضائيات العربية في شهر رمضان المقبل "محرم شرعًا"، ويمثل دعوة لانتهاك المحرمات ونشر الرذيلة والفساد وتحطيم الحواجز.

وحذَّر خلال خطبة الجمعة التي ألقاها أمس في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض من عرض المسلسل، داعيًا مُلَّاك المحطات الفضائية إلى تقوى الله وعدم عرض مثل هذه المسلسلات، والحذر من أن ينطبق عليهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: (من دعا إلى ضلالة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة).

وكانت فضائية "mbc" قد أعلنت نيتها عرض مسلسل كويتي خلال شهر رمضان أحدث جدلًا واسعًا ولاقى انتقادات عديدة، بسبب ما عرضته الإعلانات الخاصة به من مشاهد مخالفة لتعاليم الإسلام، تضرب بالثوابت الدينية للأمة عرض الحائط.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6879) قراءة

Total time: 0.1349