آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مفتي السعودية محذرًا: عرض مسلسل زنا المحارم نشر للرذيلة

مفتي السعودية محذرًا: عرض مسلسل زنا المحارم نشر للرذيلة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 أكد مفتي عام المملكة، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، أن عرض المسلسل التلفزيوني الذي يناقش "زنا المحارم" على شاشة إحدى الفضائيات العربية في شهر رمضان المقبل "محرم شرعًا"، ويمثل دعوة لانتهاك المحرمات ونشر الرذيلة والفساد وتحطيم الحواجز.

وحذَّر خلال خطبة الجمعة التي ألقاها أمس في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض من عرض المسلسل، داعيًا مُلَّاك المحطات الفضائية إلى تقوى الله وعدم عرض مثل هذه المسلسلات، والحذر من أن ينطبق عليهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: (من دعا إلى ضلالة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة).

وكانت فضائية "mbc" قد أعلنت نيتها عرض مسلسل كويتي خلال شهر رمضان أحدث جدلًا واسعًا ولاقى انتقادات عديدة، بسبب ما عرضته الإعلانات الخاصة به من مشاهد مخالفة لتعاليم الإسلام، تضرب بالثوابت الدينية للأمة عرض الحائط.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2391