آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مفتي السعودية محذرًا: عرض مسلسل زنا المحارم نشر للرذيلة

مفتي السعودية محذرًا: عرض مسلسل زنا المحارم نشر للرذيلة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 أكد مفتي عام المملكة، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، أن عرض المسلسل التلفزيوني الذي يناقش "زنا المحارم" على شاشة إحدى الفضائيات العربية في شهر رمضان المقبل "محرم شرعًا"، ويمثل دعوة لانتهاك المحرمات ونشر الرذيلة والفساد وتحطيم الحواجز.

وحذَّر خلال خطبة الجمعة التي ألقاها أمس في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض من عرض المسلسل، داعيًا مُلَّاك المحطات الفضائية إلى تقوى الله وعدم عرض مثل هذه المسلسلات، والحذر من أن ينطبق عليهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: (من دعا إلى ضلالة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة).

وكانت فضائية "mbc" قد أعلنت نيتها عرض مسلسل كويتي خلال شهر رمضان أحدث جدلًا واسعًا ولاقى انتقادات عديدة، بسبب ما عرضته الإعلانات الخاصة به من مشاهد مخالفة لتعاليم الإسلام، تضرب بالثوابت الدينية للأمة عرض الحائط.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6854) قراءة

Total time: 0.1751