آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بحضور وكلائها من مختلف المحافظات.. اليمنية لتكرير السكر تحتفي بتقديم عبوة 10 كيلو للسوق المحلية

بحضور وكلائها من مختلف المحافظات..  اليمنية لتكرير السكر  تحتفي بتقديم عبوة 10 كيلو للسوق المحلية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

نظمت الشركة اليمنية لتكرير السكر – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه بمدينة الحديدة ( منطقة رأس عيسى ) حفلا بهيجاً بمناسبة  تقديم منتج "سكر السعيد" عبوة 10 كجم للسوق المحلي بمشاركة المئات من وكلاءها في عموم المحافظات  وعدد ممثلي السلطة المحلية  بالمحافظة .

وفي الحفل الذي بُدأ بآيٍ من الذكر الحكيم ألقى الأخ محمد حامد الشميري – مدير عام الشركة كلمةً رحب في مستهلها بوكلاء الشركة والمجموعة الذين توافدوا من مختلف محافظات الجمهورية  مثمناً جهودهم التي أسهمت في تحقيق المزيد من النجاحات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للمجموعة واصفاً علاقة المجموعة بوكلائها بأنها علاقة شراكة تكاملية لخدمة الوطن والمجتمع معتبراً حفل تقديم سكر السعيد للسوق المحلي عبوة 10 كجم  طلعة جديدة في سماء التنمية الوطنية بعد أن كانت الشركة قد رفدت السوق بعبوة 50 كجم وعبوة 25 كجم  خلال الفترة الماضية مؤكداً أن سكر السعيد يحتل المركز الأول في اليمن من حيث جودته ونقاوته  كما يصنف  ضمن قائمة أجود أنواع السكر ذات الدرجة الأولى  في العالم حسب تقييم  منظمات عالمية معنية  بضبط جودة مادة السكر وفق معايير ومواصفات دولية معتمدة مشيراً إلى  الدور التنموي الرائد الذي تلعبه الشركة من خلال توفيرها  لقرابة 600 فرصة عمل في المجال الفني والإداري ؛داعياً وكلاء المجموعة والشركة إلى الاعتزاز بالمنتج الذي يحمل نجاحه بجودته  وسعره التنافسي مقارنة بغيره وبذل الجهود المناسبة ليكون في متناول المستهلك في مختلف منافذ الاسواق .

من جانبهم عبر وكلاء الشركة والمجموعة عن إعجابهم بالمستوى المتقدم الذي حققته الشركة ومواكبتها لجديد العلوم و التكنولوجيا وحداثة خطوطها الإنتاجية الكفيلة بوصول المنتج للمستهلك الكريم وفق آلية صحية وسليمة .  

وخلال الحفل قدمت الشركة عدداً من العروض البيعية والهدايا الترويجية لوكلائها الذين سارعوا في تسجيل طلباتهم من منتج سكر السعيد  فور انتهاء الحفل تأكيداً على دعمهم وولائهم للمنتجات الوطنية  .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.112