آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محكمة غرب ذمار تلغي قرار رئيس الجامعة وتعيد دكتور بكلية الطب إلى عمله (صورة)

محكمة غرب ذمار تلغي قرار رئيس الجامعة وتعيد دكتور بكلية الطب إلى عمله (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أبطلت محكمة غرب مدينة ذمار قرار رئيس جامعة ذمار بتوقيف أحد نائب عميد كلية طب الأسنان ورئيس قسم الجراحة عن العمل على خلفية سياسة .

ووجهة المحكمة مذكرة رسمية إلى رئيس الجامعة الدكتور أحمد الحضراني أبلغته فيها بالقرار الصادر بتاريخ 12/6  ببقاء الحال كما هو عليه في كلية طب الأسنان وإلغاء القرار الذي أصدره رئيس جامعة ذمار 20/5 بتوقيف الدكتور عبدالمجيد اليهاري رئيس قسم الجراحة بكلية الأسنان .

وقالت مذكرة المحكمة بأن قرار رئيس جامعة ذمار بتوقيف الدكتور اليهاري  ملغي، كونه جاء بعد رفع دعوى ضد الجامعة بتاريخ 23/3 .

وأوضحت المذكرة أنه لا يجوز اتخاذ أية إجراءات بعد رفع الدعوى إلى المحكمة .

وأمرت المحكمة بإعادة الدكتور اليهاري إلى عمله وإلغاء قرار رئيس الجامعة بتوقيفه وبقاء الحال كما هو عليه حتى يتم الفصل في القضية والدعوى المرفوعة أمام المحكمة .

في سياق متصل أستقبل طلاب كلية طب الأسنان بجامعة ذمار عودت رئيس قسم الجراحة بترحيب كبير.

وقالت مصادر بالكلية أن عشرات من طلاب المستوى الرابع والخامس احتشدوا في قاعة المحاضرات مستقبلين رئيس قسم الجراحة .

وعبر الطلاب عن سعادتهم بقرار المحكمة وإعادتها لدكتورهم،  مؤكدين رغبتهم في استكمال باقي المحاضرات وأخذ مراجعة عملية لما تم دراسته .

الجدير بالذكر أن رئيس قسم الجراحة بكلية طب الأسنان الدكتور عبدالمجيد اليهاري تقدم بدعوى إلى محكمة غرب ذمار ضد جامعة ذمار ممثلة برئيسها وعميد طب الأسنان بشأن إلغاء قرار إداري، في إشارة إلى قرار رئيس الجامعة وعميد الكلية توقيفه عن العمل وتعيين رئيساً جديد لقسم الجراحة  بالكلية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.173