آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محكمة غرب ذمار تلغي قرار رئيس الجامعة وتعيد دكتور بكلية الطب إلى عمله (صورة)

محكمة غرب ذمار تلغي قرار رئيس الجامعة وتعيد دكتور بكلية الطب إلى عمله (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أبطلت محكمة غرب مدينة ذمار قرار رئيس جامعة ذمار بتوقيف أحد نائب عميد كلية طب الأسنان ورئيس قسم الجراحة عن العمل على خلفية سياسة .

ووجهة المحكمة مذكرة رسمية إلى رئيس الجامعة الدكتور أحمد الحضراني أبلغته فيها بالقرار الصادر بتاريخ 12/6  ببقاء الحال كما هو عليه في كلية طب الأسنان وإلغاء القرار الذي أصدره رئيس جامعة ذمار 20/5 بتوقيف الدكتور عبدالمجيد اليهاري رئيس قسم الجراحة بكلية الأسنان .

وقالت مذكرة المحكمة بأن قرار رئيس جامعة ذمار بتوقيف الدكتور اليهاري  ملغي، كونه جاء بعد رفع دعوى ضد الجامعة بتاريخ 23/3 .

وأوضحت المذكرة أنه لا يجوز اتخاذ أية إجراءات بعد رفع الدعوى إلى المحكمة .

وأمرت المحكمة بإعادة الدكتور اليهاري إلى عمله وإلغاء قرار رئيس الجامعة بتوقيفه وبقاء الحال كما هو عليه حتى يتم الفصل في القضية والدعوى المرفوعة أمام المحكمة .

في سياق متصل أستقبل طلاب كلية طب الأسنان بجامعة ذمار عودت رئيس قسم الجراحة بترحيب كبير.

وقالت مصادر بالكلية أن عشرات من طلاب المستوى الرابع والخامس احتشدوا في قاعة المحاضرات مستقبلين رئيس قسم الجراحة .

وعبر الطلاب عن سعادتهم بقرار المحكمة وإعادتها لدكتورهم،  مؤكدين رغبتهم في استكمال باقي المحاضرات وأخذ مراجعة عملية لما تم دراسته .

الجدير بالذكر أن رئيس قسم الجراحة بكلية طب الأسنان الدكتور عبدالمجيد اليهاري تقدم بدعوى إلى محكمة غرب ذمار ضد جامعة ذمار ممثلة برئيسها وعميد طب الأسنان بشأن إلغاء قرار إداري، في إشارة إلى قرار رئيس الجامعة وعميد الكلية توقيفه عن العمل وتعيين رئيساً جديد لقسم الجراحة  بالكلية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1903