آخر الأخبار :
19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالصورة.. توكل كرمان تهاجم أخيها وتتبرأ منه، وأخوها يشتم

بالصورة.. توكل كرمان تهاجم أخيها وتتبرأ منه، وأخوها يشتم

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

هاجمت الناشطة توكل كرمان اخيها طارق كرمان في منشور لها على الفيس بوك قائلة ان رابطة الثورة اقوى من رابط الاخوة، وتبرأت من اخوته.. جاء ذلك في منشورين لهما على الفيس بوك هاجم فيه اخوها طارق بعض الاشخاص مدعيا سرقة شقيقته من مهمتها الشريفة. وفيما يلي نص المنشورين:

حيث هاجم طارق كرمان أحد الاشخاص و احدى الفتيات مدعيا سرقة اخته، توكل قائلا:
عادل صعلوك يا كعبول.. تبا لك .. الشعب لم يثر من أجل أن تدفنوا اقفاءكم بالمناصب والكراسي، بل ثار لأجل العيش الكريم وإذا بكم تسلبونه كرامته، .. ولعن من تسلق على دماء الشهداء، حد وصفه.

واضاف: والله لو لقيتك يا مس خلود لأبصقن في وجهك، إن لم اتمكن من أن اصفعك بحذائي، لأنك أحد غرمائي الذين سرقوا شقيقتي توكل من مهمتها الشريفة ثم سرقوا الثورة من هذا الشعب العظيم .. أكرر تبا لك وتفا عليك..

لأنك تخليت عن القيم والأخلاق النبيلة، ولأنك كنت ولا تزال منذ عرفت نفسك ذنباً من أذناب المخلوع.. فإن خالد الآنسي وشباب الثورة هم إخواني وليس أنت، في حين ان البلاطجة وقتلة الشباب هو إخوانك!!

 

 

بالصورة.. توكل كرمان تهاجم أخيها وتتبرأ منه، وأخوها يشتم
 

 

 



يا هذا رابطة الثورة أقوى من كل الروابط..
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2626