آخر الأخبار :
اغتيال مواطن في عدن كان على متن سيارته اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة.. توكل كرمان تهاجم أخيها وتتبرأ منه، وأخوها يشتم

بالصورة.. توكل كرمان تهاجم أخيها وتتبرأ منه، وأخوها يشتم

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

هاجمت الناشطة توكل كرمان اخيها طارق كرمان في منشور لها على الفيس بوك قائلة ان رابطة الثورة اقوى من رابط الاخوة، وتبرأت من اخوته.. جاء ذلك في منشورين لهما على الفيس بوك هاجم فيه اخوها طارق بعض الاشخاص مدعيا سرقة شقيقته من مهمتها الشريفة. وفيما يلي نص المنشورين:

حيث هاجم طارق كرمان أحد الاشخاص و احدى الفتيات مدعيا سرقة اخته، توكل قائلا:
عادل صعلوك يا كعبول.. تبا لك .. الشعب لم يثر من أجل أن تدفنوا اقفاءكم بالمناصب والكراسي، بل ثار لأجل العيش الكريم وإذا بكم تسلبونه كرامته، .. ولعن من تسلق على دماء الشهداء، حد وصفه.

واضاف: والله لو لقيتك يا مس خلود لأبصقن في وجهك، إن لم اتمكن من أن اصفعك بحذائي، لأنك أحد غرمائي الذين سرقوا شقيقتي توكل من مهمتها الشريفة ثم سرقوا الثورة من هذا الشعب العظيم .. أكرر تبا لك وتفا عليك..

لأنك تخليت عن القيم والأخلاق النبيلة، ولأنك كنت ولا تزال منذ عرفت نفسك ذنباً من أذناب المخلوع.. فإن خالد الآنسي وشباب الثورة هم إخواني وليس أنت، في حين ان البلاطجة وقتلة الشباب هو إخوانك!!

 

 

بالصورة.. توكل كرمان تهاجم أخيها وتتبرأ منه، وأخوها يشتم
 

 

 



يا هذا رابطة الثورة أقوى من كل الروابط..
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6172) قراءة

Total time: 0.1226