آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة.. توكل كرمان تهاجم أخيها وتتبرأ منه، وأخوها يشتم

بالصورة.. توكل كرمان تهاجم أخيها وتتبرأ منه، وأخوها يشتم

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

هاجمت الناشطة توكل كرمان اخيها طارق كرمان في منشور لها على الفيس بوك قائلة ان رابطة الثورة اقوى من رابط الاخوة، وتبرأت من اخوته.. جاء ذلك في منشورين لهما على الفيس بوك هاجم فيه اخوها طارق بعض الاشخاص مدعيا سرقة شقيقته من مهمتها الشريفة. وفيما يلي نص المنشورين:

حيث هاجم طارق كرمان أحد الاشخاص و احدى الفتيات مدعيا سرقة اخته، توكل قائلا:
عادل صعلوك يا كعبول.. تبا لك .. الشعب لم يثر من أجل أن تدفنوا اقفاءكم بالمناصب والكراسي، بل ثار لأجل العيش الكريم وإذا بكم تسلبونه كرامته، .. ولعن من تسلق على دماء الشهداء، حد وصفه.

واضاف: والله لو لقيتك يا مس خلود لأبصقن في وجهك، إن لم اتمكن من أن اصفعك بحذائي، لأنك أحد غرمائي الذين سرقوا شقيقتي توكل من مهمتها الشريفة ثم سرقوا الثورة من هذا الشعب العظيم .. أكرر تبا لك وتفا عليك..

لأنك تخليت عن القيم والأخلاق النبيلة، ولأنك كنت ولا تزال منذ عرفت نفسك ذنباً من أذناب المخلوع.. فإن خالد الآنسي وشباب الثورة هم إخواني وليس أنت، في حين ان البلاطجة وقتلة الشباب هو إخوانك!!

 

 

بالصورة.. توكل كرمان تهاجم أخيها وتتبرأ منه، وأخوها يشتم
 

 

 



يا هذا رابطة الثورة أقوى من كل الروابط..
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6134) قراءة

Total time: 0.168