آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

مجنونة كريستيانو رونالدو تتنكر بزي صحافية والأمن يكشفها

مجنونة كريستيانو رونالدو تتنكر بزي صحافية والأمن يكشفها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قام رجال الأمن المكلفين بحماية تدريبات المنتخب البرتغالي في ملعب كامبيناس بطرد عارضة الأزياء البرازيلية أندريسا أوراش، التي أدعت سابقا أنها كانت مرتبطة بعلاقة عاطفية بالنجم كريستيانو رونالدو.

وللمرة الثانية وفي واقعة مكررة خرجت أندريسا أوراش مطرودة من مكان معسكر المنتخب البرتغالي رغم انها كانت بملابسها وتحمل تصريح إعلامي لحضور التدريب، لكن بعدما تم التعرف عليها خرجت مطرودة.

وكانت اندريسا فيلا المرة الأولى دهنت جسدها بلون قميص المنتخب البرتغالي وطلبت مقابلة رونالدو بشكل خاص، لكن تم رفض طلبها وإخراجها من المعسكر فورا.

ويعاني رونالدو من ضغط عصبي وبدني كبير بسبب حساسية اصابته وكذلك نتيجة المنتخب في أول مباراة في مونديال البرازيل وخسارته صفر-4 أمام المانيا.

وذكرت صحيفة غلوبو سبورت البرازيلية أن الهدف من ابعاد انريسا اوراش عن التدريب كان للسماع للدون البرتغالي بالتركيز على التحضيرات لمواجهة أميركا وابعاده عن جو التوتر.

وأشارت الصحيفة إلى القصة السابقة التي اتهمت فيها اوراش اللاعب البرتغالي بأنه كان على علاقة بها وهو ما أنكره رونالدو وهدد بمقاضاتها أمام المحاكم.

واعربت اوراش في المرة الأولى عن امتعاضها لعدم السماح لها بحضور التدريبات الخاصة بالمنتخب البرتغالي، وكتبت العارضة المعروفة باسم “ملكة جمال بوت” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل لااجتماعي انستغرام تقول: “أين حرية التعبير؟ اتيت لكي اتمنى له حظا سعيدا، لكنني فوجئت بطردي وهاجمتني صحف البرازيل، كما لو كنت قد ارتكبت خطأ كبيرا”.

وقالت في المرة الثانية: “طردوني رغم أنني أملك التصريح الإعلامي، كنت أقوم بتصوير تقرير، لكنهم أوقفوا التصوير وطلبوا مني المغادرة دون أي تفسير”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7688) قراءة

Total time: 0.1631