آخر الأخبار :
جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انضمام اللواء على محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية الى ساحة التغيير وتأييده مطالب المعتصمين والبعض يرفض انضمامه

انضمام اللواء على محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية الى ساحة التغيير وتأييده مطالب المعتصمين والبعض يرفض انضمامه

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-03-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

اعلن اللواء على محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية بانضمامه للمعتصمين في ساحة التغيير وتأييده مطالبهم وتعهد لهم بحمايتهم وحماية مدينة صنعاء بالكامل.

وكان الجيش قد تولى زمام الأمور في العاصمة صنعاء اثر انسحاب قوات الأمن وحلت قوات الجيش مكانها لتقوم بحماية المعتصمين واجزاء واسعة من العاصمة.

وفي خطوة اخرى تعتبر مفاجئة من شباب التغيير نادى الكثير منهم على الفيس بوك برفض انضمام القائد على محسن الأحمر الى ثورتهم واتهموه انه احد رموز هذا النظام المراد اسقاطه.

وقال بعضهم في مجموعة ثورة الشعب اليمني والتي يضمها اكثر من 30 الف عضو انه اذا اردنا اسقاط النظام فليسقط جميع النظام ولا استثناءات.

يأتي هذا التطور الخطير بعد يوم من اعلان الرئيس على عبد الله صالح حل حكومته واعتبارهم حكومة تصريف أعمال لحين اجراء انتخابات جديدة وحكومة تخلف الحكومة الحالية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1824