آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ايقاف القاضي / قطران على خلفية تنديده بمجزرة صنعاء وإعلانه الإنضمام الى المعتصمين في ساحة التغيير

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-03-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

استدعت هئية التفتيش القضائي بوزارة العدل القاضي / عبد الوهاب محمد قطران - رئيس محكمة الضمة الإبتدائية للتحقيق معه وايقاف عمله على خلفية تنديده واستنكاره بالمجزرة البشعه التي ارتُكبت بحق المعتصمين سلميا في ساحة التغيير وفيما يلي نص التنديد الذي اصدره المرصد اليمني لحقوق الإنسان :

تلقى المرصد اليمني لحقوق الإنسان بأسف شديد الإجراءات التي قامت بها هيئة التفتيش القضائي بوزارة العدل والمتمثلة باستدعاء القاضي/ عبد الوهاب محمد قطران – رئيس محكمة الرضمة الابتدائية, للتحقيق معه وإيقافه عن عمله, على خلفية تنديده واستنكاره بالمجزرة البشعة والإبادة الجماعية التي اقترفتها السلطات اليمنية بحق المعتصمين سلمياً في ساحة التغيير بصنعاء, وإعلانه الانضمام إلى جانب المواطنين, وتأييده الكامل لحقهم القانوني في الاعتصام والتعبير عن الرأي.

وفي هذا السياق فإن المرصد اليمني لحقوق الإنسان يعلن تضامنه مع القاضي عبد الوهاب محمد قطران, واستنكاره الكبير لكافة الإجراءات والمضايقات التي يتعرض لها, ويحمل السلطات اليمنية - ممثلة بوزارة العدل وهيئته التفتيش القضائي - كامل المسئولية عن تلك التصرفات المخالفة لأحكام الدستور والقانون التي طالت القاضي قطران, ويدعو كافة الجهات الحقوقية والمنظمات الدولية المعنية باستقلال القضاء وحقوق الإنسان إلى التضامن معه, والتدخل لدى السلطات اليمنية لوقف أي تجاوزات قد تتخذ ضده, بسبب إعلانه الانضمام إلى جانب المواطنين المعتصمين بساحة التغيير.
 
 
صادر عن المرصد اليمني لحقوق الإنسان
21/3/2011

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.175