أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

طالب الجميع التنازل من أجل الوطن..العقاب:نثق برجالات الوطن الخيرة وجيشنا الوطني للحفاظ على سلمية التغير وحماية الشعب

- خاص

عبر الشيخ عبد العزيز العقاب الأمين العام لمنظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات عن أمله في أن يتمكن العقلاء والمخلصون في هذا الوطن من الحفاظ على أمن واستقرار وسلامة المواطن والوطن وحقن الدم اليمني الطاهر.

وقال العقاب :"إننا نأمل أن تتجلى الحكمة اليمانية في أبهى صورها في هذه اللحظات الفارقة وأن يتنازل الجميع لأجل الوطن ومن أجل المواطن وأن يثبتوا جميعا حبهم للوطن وحرصهم على أبناء الشعب اليمني وذلك من خلال الحيلولة دون إراقة قطرة دم يمني طاهرة.

وأضاف أمين عام منظمة فكر :"إن على الجميع التفكير بالوطن والمواطن والاستفادة من كافة الدروس والعمل لأجل رسم الصورة المشرفة عن الوطن وأبنائه العظما والتحلي بالصبر والحكمة وتفويت الفرصة عن المجرمين والفاسدين وتجار الحروب الذين ظلوا يعيثون في الوطن فسادا .

وكشف الشيخ العقاب أن الدائرة القانونية بمنظمة فكر تتولى الدراسة والإعداد لمقاضاة أولئك الذين اعتدوا على الابرياء وزهقوا الدم اليمني الطاهر أو أولئك الفاسدون الذين نهبوا أموال الشعب وتاجروا بخيرات الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد العقاب أن الجيش اليمني معروف بمواقفه الوطنية المشرفة وأنه يختزل في أوساطه المئات من القادة الوطنيون المخلصون للوطن وللشعب.

وقال العقاب أن ذلك يبعث على الطمأنينة على أمن واستقرار الوطن والحفاظ على سلمية التغير وسلامة المواطنين وصون المكتسبات الوطنية.

من جانبه علقال الشيخ يحي مسوع عضو قيادة منظمة فكر للحوار أن كل من تورط أو أمر أو ساعد في قمع وقتل المتظاهرين سلميا سيلاحقون قضائيا وأن تلك الجرائم التي ارتكبت بحق المتظاهرين المطالبين بمطالب مشروعة ومكفولة دستوريا لا تسقط بالتقادم .

Total time: 0.3226