أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هادي يصلي في جامع الصالح لأول مرة منذ توليه الرئاسة (صورة)

- سبأ

أدى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بجامع الصالح بصنعاء صلاة الجنازة على جثمان الفقيد المناضل اللواء صالح حسين الزوعري الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وعقب صلاة الجنازة التقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية عدد من أفراد أسرة الفقيد المناضل اللواء صالح حسين الزوعري ..معبراً عن الحزن العميق لرحيله .. مشيداً بأدواره ومواقفه النضالية والوحدوية الشجاعة الوطنية المشرفة في الدفاع عن الثورة والحفاظ على سلامة الوطن وأمنه واستقراره وكذا إسهاماته المتميزة في بناء وتطوير الأجهزة الأمنية.

ونوه الأخ الرئيس بمزايا الفقيد وقدراته القيادية والإدارية العالية التي كان يتحلى بها وتفانيه وإخلاصه في عمله وأداء واجبه الوطني .. معتبراً أن رحيل اللواء الزوعري مثل خسارة على الوطن باعتباره واحدا من رجالاته العسكريين والأمنيين الذين أفنوا حياتهم في خدمته.

بعد ذلك جرت مراسم التشييع للفقيد بحضور وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمسئولين في الدولة والحكومة.

حيث سار موكب التشييع للفقيد الذي لف جثمانه بالعلم الجمهوري تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن وحرس الشرف حاملين صور الفقيد والأوسمة والأنواط التي حصل عليها الفقيد خلال فترة حياته وعمله.

وخلال مراسم التشييع أشاد زملاء الفقيد ومحبيه بالمناقب والسجايا الإنسانية والسمات القيادية التي تحلي بها الفقيد وتميز بها خلال فترة حياته وعمله في مختلف المواقع التي شغلها.

Total time: 0.0589