آخر الأخبار :
السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاشات عملاقة تواصل بث مباريات منديال البرازيل

شاشات عملاقة تواصل بث مباريات منديال البرازيل

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
تواصل أكثر من 60 شاشة عرض عملاقة موزعة على الساحات والملاعب الرياضية بصنعاء ببث الحدث الرياضي الأكبر في العالم مباريات كأس العالم وتحضى تلك الساحات والملاعب بحضور جماهيري واسع من عشاق ومتابعي الرياضة .
وأكد محمد الشيبة في جولدن للاعلان - في تصريحات صحفية - أن أكثر من 60 شاشة عرض عملاقة تقوم بعرض مباريات كاس العالم 2014م منتشرة في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية , ومزودة بكل مقومات وتقنية البث الفضائي المشفر , وتقدم عروضها مجانًية وبدون مقابل.
وقال الشيبة أن هذه المبادرة الوطنية تأتي في سبيل تقديم كل ما يخدم التنمية المجتمعية للشباب اليمني المحب لكرة القدم والمتعطش لمشاهدات مباريات كأس العالم التى باتت حكراً على أصحاب راس المال والمستثمرين رغم أن الرياضة لجميع.
وقال أيضاً : كنا نتمنى أن يظهر لنا منافسون في مثل هاكذا مبادرة مجانية وبدون مقابل وهي الأولى من نوعها على مستوي الجمهورية ومن المؤسف أن تنتشر الصالات الخاصة والأندية الرياضية والمقاهي وبشكل استشماري تستغل حاجات الشباب المتابعين لهذه البطولة وبمبالغ مالية وأشار الشيبة مدير التسويق لدي جولدن للإعلان والتسويق ان هذه المبادرة تأتي برعاية (سبأفون) ووزارة الشباب والرياضة وقد تم التنسيق مع وزارة الداخلية ومحافظي المحافظات في عموم المحافظات حيث وأن عدد العاملين بهذه المبادرة يفوق 125 شاب ومشرف.
وأكد الشيبة: ان المبادرة ليست الاولي ولن تكون الاخير وأن هناك مبادرات قادمة في الأول والأخير تهدف الى تقديم ما يمكن تقديمه للشباب والمجتمع اليمني وبحسب إمكانيات ومجالات جولدن للإعلان والتسويق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1158