آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حزب البعث ينفي وجود عناصر مسلحة من الحوثيين في مقر قيادته

حزب البعث ينفي وجود عناصر مسلحة من الحوثيين في مقر قيادته

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفت القيادة القطرية و الأمين القطري لحزب البعث الأشتراكي - قطر اليمن - د عبدالوهاب محمود ما ينشر في بعض المواقع وورود بيانات وتصريحات وأخبار منسوبة للحزب و ليس للحزب أي صلة بها.

ودعت في بلاغ صادر لها القنوات الفضائية  ورؤساء تحرير الصحف والمواقع الى   تحري الدقة والتأكد من المصدر وشعار الحزب وختمه واسم الناطق الرسمي ,والمتمثل بـ الرفيق / نايف القانص – رئيس المكتب العلاقات الوطنية ت : (770707505 ) والرفيق / خالد السبئي – رئيس المكتب الإعلامي ت : (711686289).. والاتصال بهم على الأرقام الموضحه .

نص البيان كاملاً :

الأخوه / رؤساء تحرير الصحف والمواقع  والشخصيات السياسية والدبلوماسية                               المحترمون

تحية طيبة وبعد ..

يهديكم حزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن – أطيب تحياته – مقدرا لكم جهودكم التي تبذلونها لإيصال رسالتكم السامية والعظيمة في نقل الحقيقة. ومن هذا المنطلق تأسف القيادة القطرية للحزب لما ينشر في بعض المواقع وورود بيانات وتصريحات وأخبار منسوبة للحزب وهي ليس للحزب أي صلة بها .. وإننا نأمل منكم تحري الدقة والتأكد من المصدر وشعار الحزب وختمه واسم الناطق الرسمي والمتمثل بـ الرفيق / نايف القانص – رئيس المكتب العلاقات الوطنية ت : (712014891 ) والرفيق / خالد السبئي – رئيس المكتب الإعلامي ت : (711686289).. والاتصال بهم على الأرقام الموضحة للتأكد من أي شيئ يصلكم حفاظا على شرف المهنة والمصداقية في نقل الحقيقة للقارئ .. نتمنى لكم التوفيق والنجاح

في أداء رسالتكم.

وتقبلوا خالص تحياتنا وتقديرنا ،،،

أخوكم /                                    

د. عبدالوهاب محمود عبدالحميد

   الأمين القطري

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.8172