آخر الأخبار :
شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أبطال اللواء 37 مدرع يتصدون لهجوم إرهابي على مستشفى الباطنة بحضرموت

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة - سبأ   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تصدى أبطال القوات المسلحة من اللواء 37 مدرع في منطقة العبر محافظة حضرموت فجر اليوم لهجوم إرهابي لعدد من عناصر تنظيم القاعدة على مستشفى الباطنة في منطقة العبر محافظة حضرموت.

وأوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن سعيد محمد الفقية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال اللواء 37 مدرع تصدوا للهجوم الإرهابي الغادر وأبلوا بلاءً حسنا من خلال اشتباكهم مع الإرهابيين في معركة بطولية استمرت ساعة كاملة.

ولفت إلى أنه سقط في المعركة البطولية أربعة قتلى من الإرهابيين، فيما شوهدت مجاميع إرهابية وهي تجلي عددا آخر من قتلاها وجرحاها من أرض المعركة وتلوذ بالفرار تحت وابل من نيران وضربات أبطال الموقع، الذين تم تعزيزهم بقوة من قيادة المعسكر لملاحقة العناصر الإرهابية الفارة وتمشيط المنطقة التي فروا إليها.

وأشار إلى أن اللواء 37 مدرع قدم في هذه العملية البطولية الشجاعة شهيدين تغشاهم الله بواسع رحمته وغفرانه وثلاثة جرحى نسأل الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1591