آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أبطال اللواء 37 مدرع يتصدون لهجوم إرهابي على مستشفى الباطنة بحضرموت

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة - سبأ   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تصدى أبطال القوات المسلحة من اللواء 37 مدرع في منطقة العبر محافظة حضرموت فجر اليوم لهجوم إرهابي لعدد من عناصر تنظيم القاعدة على مستشفى الباطنة في منطقة العبر محافظة حضرموت.

وأوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن سعيد محمد الفقية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال اللواء 37 مدرع تصدوا للهجوم الإرهابي الغادر وأبلوا بلاءً حسنا من خلال اشتباكهم مع الإرهابيين في معركة بطولية استمرت ساعة كاملة.

ولفت إلى أنه سقط في المعركة البطولية أربعة قتلى من الإرهابيين، فيما شوهدت مجاميع إرهابية وهي تجلي عددا آخر من قتلاها وجرحاها من أرض المعركة وتلوذ بالفرار تحت وابل من نيران وضربات أبطال الموقع، الذين تم تعزيزهم بقوة من قيادة المعسكر لملاحقة العناصر الإرهابية الفارة وتمشيط المنطقة التي فروا إليها.

وأشار إلى أن اللواء 37 مدرع قدم في هذه العملية البطولية الشجاعة شهيدين تغشاهم الله بواسع رحمته وغفرانه وثلاثة جرحى نسأل الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2085