آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

انفجار عنيف يهز معسكراً لقوات الأمن الخاصة بعدن إثر هجوم بصاروخ "لو"

انفجار عنيف يهز معسكراً لقوات الأمن الخاصة بعدن إثر هجوم بصاروخ "لو"

اخبار الساعة - اخبار اليوم   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

هزَّ انفجارٌ عنيف معسكر (20) التابع للقوات الخاصة بمديرية صيرة بمحافظة عدن فجر امس الجمعة.

وقالت مصادر أمنية: إن عناصر مسلحة أقدمت فجر أمس الجمعة على استهداف معسكر 20 التابع للقوات الخاصة بمديرية صيرة بمحافظة عدن بإطلاق صاروخ (لو) على المعسكر.

وأوضحت المصادر لـ"أخبار اليوم" أن الصاروخ انفجر بالقرب من بوابة المعسكر ولم يُلحق أي إصابات بين الجنود ,مشيرة الى تمكن العناصر التي هاجمت المعسكر من الفرار, بعد تنفيذها الهجوم.

وكانت عناصر مسلحة قد قامت الأسبوع الماضي بإطلاق النار على ذات المعسكر إثر قيام جنود الأمن بقتل أحد شباب المديرية لحظة تواجده في مركز الامتحانات,في حي الطويلة.

إلى ذلك قالت المصادر ذاتها إنه تم العثور صباح أمس في حي البادري بمديرية صيرة على جثة متعفِّنة لطفلةٍ مجهولة الهوية تبلغ من العمر سبع سنوات مرمية في برميل القمامة ولم يتم التعرف حتى اللحظة عن أسرة الطفلة أو الجهة التي قامت بقتلها ورميها في البرميل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.109