آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار عنيف يهز معسكراً لقوات الأمن الخاصة بعدن إثر هجوم بصاروخ "لو"

انفجار عنيف يهز معسكراً لقوات الأمن الخاصة بعدن إثر هجوم بصاروخ "لو"

اخبار الساعة - اخبار اليوم   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

هزَّ انفجارٌ عنيف معسكر (20) التابع للقوات الخاصة بمديرية صيرة بمحافظة عدن فجر امس الجمعة.

وقالت مصادر أمنية: إن عناصر مسلحة أقدمت فجر أمس الجمعة على استهداف معسكر 20 التابع للقوات الخاصة بمديرية صيرة بمحافظة عدن بإطلاق صاروخ (لو) على المعسكر.

وأوضحت المصادر لـ"أخبار اليوم" أن الصاروخ انفجر بالقرب من بوابة المعسكر ولم يُلحق أي إصابات بين الجنود ,مشيرة الى تمكن العناصر التي هاجمت المعسكر من الفرار, بعد تنفيذها الهجوم.

وكانت عناصر مسلحة قد قامت الأسبوع الماضي بإطلاق النار على ذات المعسكر إثر قيام جنود الأمن بقتل أحد شباب المديرية لحظة تواجده في مركز الامتحانات,في حي الطويلة.

إلى ذلك قالت المصادر ذاتها إنه تم العثور صباح أمس في حي البادري بمديرية صيرة على جثة متعفِّنة لطفلةٍ مجهولة الهوية تبلغ من العمر سبع سنوات مرمية في برميل القمامة ولم يتم التعرف حتى اللحظة عن أسرة الطفلة أو الجهة التي قامت بقتلها ورميها في البرميل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1735