آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار عنيف يهز معسكراً لقوات الأمن الخاصة بعدن إثر هجوم بصاروخ "لو"

انفجار عنيف يهز معسكراً لقوات الأمن الخاصة بعدن إثر هجوم بصاروخ "لو"

اخبار الساعة - اخبار اليوم   | بتاريخ : 28-06-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

هزَّ انفجارٌ عنيف معسكر (20) التابع للقوات الخاصة بمديرية صيرة بمحافظة عدن فجر امس الجمعة.

وقالت مصادر أمنية: إن عناصر مسلحة أقدمت فجر أمس الجمعة على استهداف معسكر 20 التابع للقوات الخاصة بمديرية صيرة بمحافظة عدن بإطلاق صاروخ (لو) على المعسكر.

وأوضحت المصادر لـ"أخبار اليوم" أن الصاروخ انفجر بالقرب من بوابة المعسكر ولم يُلحق أي إصابات بين الجنود ,مشيرة الى تمكن العناصر التي هاجمت المعسكر من الفرار, بعد تنفيذها الهجوم.

وكانت عناصر مسلحة قد قامت الأسبوع الماضي بإطلاق النار على ذات المعسكر إثر قيام جنود الأمن بقتل أحد شباب المديرية لحظة تواجده في مركز الامتحانات,في حي الطويلة.

إلى ذلك قالت المصادر ذاتها إنه تم العثور صباح أمس في حي البادري بمديرية صيرة على جثة متعفِّنة لطفلةٍ مجهولة الهوية تبلغ من العمر سبع سنوات مرمية في برميل القمامة ولم يتم التعرف حتى اللحظة عن أسرة الطفلة أو الجهة التي قامت بقتلها ورميها في البرميل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0937