آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » دولية

القبض على مكسيكية لاتصالها بحبيبها 77 ألف مرة في أسبوع

القبض على مكسيكية لاتصالها بحبيبها 77 ألف مرة في أسبوع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

ألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على فتاة مكسيكية سجلت أعلى معدلات المطاردة في تاريخ الولايات المتحدة، حيث قامت بالاتصال بحبيبها السابق 77,639 خلال أسبوع، بالإضافة إلي 229,41 رسالة نصية، و217 رسالة صوتية و1937 بريد إلكتروني، بجانب 647 خطاب بريدي في نفس الفترة.

 

ليندا مورفي، 28 عامًا، لديها تاريخ السلوكيات المتعلقة بمرض الوسواس القهري، كانت انفصلت عن حبيبها “وليام رنس”، بعد ارتباط لمدة ثلاثة أسابيع، حيث ظلت على اتصال بيه من خلال هاتفين المحمولان ورقم أرضي بالمنزل والعمل، بشكل متواصلًا لمدة 24 ساعة أسبوعيًا.

 

ويعرف عن الفتاة تناول كميات كبيرة من مشروبات الطاقة التي تساعدها على البقاء مستيقظة لمدة أسبوع، وسوف يتم تقييم الحالة النفسية للفتاة حتى يقرر قدرتها على المثول أمام المحكمة.

المصدر : وكالة الصحافة المستقلة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0498