آخر الأخبار :
مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إندلاع اشتباكات في الجوف وقبائل دهم تحاصر النقاط التابعه للحوثيين وتصل الى اسوار براقش

إندلاع اشتباكات في الجوف وقبائل دهم تحاصر النقاط التابعه للحوثيين وتصل الى اسوار براقش

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أندلعت اشتباكات عنيفه  صباح اليوم بجميع انواع الاسلحه الثقيلة بين الحوثيين والقبائل بمديرية الغيل محافظة الجوف وأسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى من الطرفين .
 
وقالت مصادر محليه لـ المشهد اليمني " إن  الاشتباكات جاءت  بعد هدوء لساعات قبل الفجر .. مشيرين الى ان الاشتباكات توسعت بعد محاصرة  القبائل لمواقع  الحوثيين من جميع الجهات .
 
 وأضافت تلك المصادر ان قبائل دهم الجوف تحاصر النقاط التابعه للحوثيين على الخط العام في الصفراء مديرية مجزر  وتتمكن من طرد الحوثيين منها والسيطره عليها والتي كانت مواقع حكوميه  قبل ثورة الشباب السلميه في فبراير من العام 2011م سلمت للحوثي من قبل الجيش.
 
وأشاروا  إلى ان مسلحي القبائل باتوا الان على مشارف أسوار  مدينة براقش التاريخية .
 
وتأتي هذه المعارك بعد قيام مليشيات الحوثي من خطف احد المواطنيين ورفضت تسليمه وهو ما آثار غضب القبائل والامن على حد سواء .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5689) قراءة

Total time: 0.1843