آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إندلاع اشتباكات في الجوف وقبائل دهم تحاصر النقاط التابعه للحوثيين وتصل الى اسوار براقش

إندلاع اشتباكات في الجوف وقبائل دهم تحاصر النقاط التابعه للحوثيين وتصل الى اسوار براقش

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
أندلعت اشتباكات عنيفه  صباح اليوم بجميع انواع الاسلحه الثقيلة بين الحوثيين والقبائل بمديرية الغيل محافظة الجوف وأسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى من الطرفين .
 
وقالت مصادر محليه لـ المشهد اليمني " إن  الاشتباكات جاءت  بعد هدوء لساعات قبل الفجر .. مشيرين الى ان الاشتباكات توسعت بعد محاصرة  القبائل لمواقع  الحوثيين من جميع الجهات .
 
 وأضافت تلك المصادر ان قبائل دهم الجوف تحاصر النقاط التابعه للحوثيين على الخط العام في الصفراء مديرية مجزر  وتتمكن من طرد الحوثيين منها والسيطره عليها والتي كانت مواقع حكوميه  قبل ثورة الشباب السلميه في فبراير من العام 2011م سلمت للحوثي من قبل الجيش.
 
وأشاروا  إلى ان مسلحي القبائل باتوا الان على مشارف أسوار  مدينة براقش التاريخية .
 
وتأتي هذه المعارك بعد قيام مليشيات الحوثي من خطف احد المواطنيين ورفضت تسليمه وهو ما آثار غضب القبائل والامن على حد سواء .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4305