آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إندلاع اشتباكات في الجوف وقبائل دهم تحاصر النقاط التابعه للحوثيين وتصل الى اسوار براقش

إندلاع اشتباكات في الجوف وقبائل دهم تحاصر النقاط التابعه للحوثيين وتصل الى اسوار براقش

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
أندلعت اشتباكات عنيفه  صباح اليوم بجميع انواع الاسلحه الثقيلة بين الحوثيين والقبائل بمديرية الغيل محافظة الجوف وأسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى من الطرفين .
 
وقالت مصادر محليه لـ المشهد اليمني " إن  الاشتباكات جاءت  بعد هدوء لساعات قبل الفجر .. مشيرين الى ان الاشتباكات توسعت بعد محاصرة  القبائل لمواقع  الحوثيين من جميع الجهات .
 
 وأضافت تلك المصادر ان قبائل دهم الجوف تحاصر النقاط التابعه للحوثيين على الخط العام في الصفراء مديرية مجزر  وتتمكن من طرد الحوثيين منها والسيطره عليها والتي كانت مواقع حكوميه  قبل ثورة الشباب السلميه في فبراير من العام 2011م سلمت للحوثي من قبل الجيش.
 
وأشاروا  إلى ان مسلحي القبائل باتوا الان على مشارف أسوار  مدينة براقش التاريخية .
 
وتأتي هذه المعارك بعد قيام مليشيات الحوثي من خطف احد المواطنيين ورفضت تسليمه وهو ما آثار غضب القبائل والامن على حد سواء .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1316