آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

سراييفو تتضامن مع الأسرى الفلسطينيين اليوم

سراييفو تتضامن مع الأسرى الفلسطينيين اليوم

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
سراييفو تتضامن مع الأسرى الفلسطينيين اليوم
عباس عواد موسى
دعت الجالية الفلسطينية في البوسنة والهرسك ورابطة الصداقة البوسنية - الفلسطينية ورابطة الشباب المسلم إلى وقفة تضامنية اليوم الساعة الثانية بعد الظهر وحتى السادسة مساءاً مع الأسرى الفلسطينيين . 
وقال أنس جونوزوفيتش مدير عام رابطة الشباب المسلم " وكيف لا نتضامن مع هؤلاء الأسرى ونحن عشنا حياتهم إبان الحرب حيث الوحشية الصربية الهمجية المماثلة للبربرية الصهيونية " . والفرق هو أننا عشناها فترة أربع سنين فقط في حين لا يزال الفلسطينيون يعانونها منذ عقود . وكثير منهم رحل إلى الدار الآخرة والبقية على حالهم السوداوية يقبعون في السجون والزنازين . وأضاف لوسائل إعلامية إن قصة الطفل الشهيد محمد أبوخضير ألهبتنا وضاعفت من أحاسيسنا ومشاعرنا الإنسانية ضد هذا الشعب المضطهد حيث 187 طفلاً تحت سن الثامنة عشرة يقبعون في السجون و21 امرأة و 1500 مريض و 12 برلمانياً من بينهم الشيخ عبدالعزيز الدويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني . وأي ظلم أكبر من هذا . وقال أيضاً إن الثلاثة أسابيع الأخيرة شهدت اعتقال 640 فلسطينياً منهم 60 كانت السلطات الإسرائيلية قد أطلقت سراحهم في عملية تبادلٍ للأسرى . واختتم حديثه بقوله " إن جريمة اغتيال الطفل محمد أبوخضير وحرق جثته وإصابة 200 طفل آخرين لهو أبشع انتهاك للقانون الدولي " .
ونقلت وكالة الأنباء " باتريا " عن المنظمين إدانتهم للمجتمع الدولي الذي يلتزم الصمت تجاه احتلال فعل طيلة 66 عاماً ما يندى له الجبين البشري .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939