آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الداخلية السعودية تعلن مقتل قائد دورية أمنية و4 من المهاجمين في منفذ الوديعة الحدودي مع اليمن

الداخلية السعودية تعلن مقتل قائد دورية أمنية و4 من المهاجمين في منفذ الوديعة الحدودي مع اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي بأنه وعند الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً، وبالقرب من منفذ الوديعة الحدودي تعرضت دورية أمنية لإطلاق نار قتل على أثره قائدها وقد تولت قوات الأمن مطاردة المعتدين إلى محافظة شرورة .
 
وقال المصدر الأمني بأنه تم تبادل إطلاق النار معهم حيث قتل منهم ثلاثة وأصيب رابع وألقي القبض عليه، وتتولى قوات الأمن تفتيش بعض المباني التي ربما يكون لجأ إليها شخص أو اثنان من المعتدين، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.
 
وكانت وكالة فرانس برس نقلت عن مصدر أمني تأكيده مقتل جندي يمني واصيب آخر بجروح الجمعة في هجوم شنه مسلحون قد يكونون من القاعدة على الجانب اليمني من موقع الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية .
 
وقال المصدر ان "مجموعة مسلحة شنت هجوما بالاسلحة الرشاشة وقذائف آر بي جي على نقطة الوديعة من جهة محافظة حضرموت (شرق اليمن) وحصلت اشتباكات اسفرت عن مقتل جندي واصابة آخر".
 
وقال المصدر ان المهاجمين تمكنوا من الفرار.
 
من جانبها، اكدت مصادر محلية في حضرموت ان "الهجوم يحمل بصمات تنظيم القاعدة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1794