آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

زوج يقتـل زوجته ويصرخ اللهم إني صايم

زوج يقتـل زوجته ويصرخ اللهم إني صايم

اخبار الساعة - موقع صدى   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

شهدت مدينة كفر الزيات المصرية اليوم جريمة قتل بشعة حيث أقدم زوج سبق اتهامه في 21 قضية متنوعة بطعن زوجته بواسطة “سكين” وهو يصرخ “اللهم إنى صايم”.

أسفر الحادث عن مصرع الزوجة، بسبب رفضها الذهاب لشراء طعام الإفطار وإعداد وجبة طازجة على الإفطار.

وعثرت الشرطة علي الجثة مسجاة بصالة الشقة والأداة المستخدمة “سكين ذات نصل معدني حاد بيد خشبية” علي منضدة بمحل الواقعة وتم التحفظ علي السكين وضبط المتهم الذي اعترف تفصيليا بارتكاب جريمته وتم إحالته للنيابة لإستكمال التحقيق في القضية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1981