آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فتاة احتفلت بنهاية الامتحانات وابتلعت قلم نسيته في معدتها ستة أشهر -صورة

فتاة احتفلت بنهاية الامتحانات وابتلعت قلم نسيته في معدتها ستة أشهر -صورة

اخبار الساعة - موقع صدى   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أصيبت امرأة تايوانية، راجعت المستشفى بسبب آلام لا تحتمل في معدتها، بالذهول عندما عثر الأطباء على قلم حبر داخل معدتها. وكانت المرأة البالغة من العمر 20 عاما، قد عانت لأكثر من ستة أشهر من آلام شديدة في معدتها، ولم يتمكن الأطباء من معرفة السبب إلا بعد إجراء تصوير بالأشعة، والذي كشف عن وجود قلم طوله 10 سنتمترات في بطنها.

وقال الأطباء في مستشفى في العاصمة التايوانية تايبيه، إن القلم لو بقي في معدتها لفترة أطول، فإنه سوف يتحلل، ويسبب لها أمراضا خطيرة، أو ربما الموت، وفقا لصحيفة “مترو” البريطانية.

وقالت المرأة انها لا تتذكر إنها ابتلعت القلم، ولكنها اعترفت إن ذلك يمكن أن يكون قد حدث خلال احتفالها مع صديقاتها بنهاية الامتحانات، بعد أن تناولت الكثير من المشروبات الكحولية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5377) قراءة

Total time: 0.1996