آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فتاة احتفلت بنهاية الامتحانات وابتلعت قلم نسيته في معدتها ستة أشهر -صورة

فتاة احتفلت بنهاية الامتحانات وابتلعت قلم نسيته في معدتها ستة أشهر -صورة

اخبار الساعة - موقع صدى   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أصيبت امرأة تايوانية، راجعت المستشفى بسبب آلام لا تحتمل في معدتها، بالذهول عندما عثر الأطباء على قلم حبر داخل معدتها. وكانت المرأة البالغة من العمر 20 عاما، قد عانت لأكثر من ستة أشهر من آلام شديدة في معدتها، ولم يتمكن الأطباء من معرفة السبب إلا بعد إجراء تصوير بالأشعة، والذي كشف عن وجود قلم طوله 10 سنتمترات في بطنها.

وقال الأطباء في مستشفى في العاصمة التايوانية تايبيه، إن القلم لو بقي في معدتها لفترة أطول، فإنه سوف يتحلل، ويسبب لها أمراضا خطيرة، أو ربما الموت، وفقا لصحيفة “مترو” البريطانية.

وقالت المرأة انها لا تتذكر إنها ابتلعت القلم، ولكنها اعترفت إن ذلك يمكن أن يكون قد حدث خلال احتفالها مع صديقاتها بنهاية الامتحانات، بعد أن تناولت الكثير من المشروبات الكحولية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5305) قراءة

Total time: 0.1821