آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يخسرون أهم مواقعهم في الجوف والجيش ينذر أشراف مجزر قبل القصف

الحوثيون يخسرون أهم مواقعهم في الجوف والجيش ينذر أشراف مجزر قبل القصف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشف مصدر قبلي في محافظة الجوف عن تقدم حققه مسلحي القبائل في المعارك التي دارت بينهم وبين المليشيات الحوثية في منطقة الصفراء ،مؤكدا في هذا السياق ان رجال القبائل تمكنوا، اليوم، من السيطرة على موقع "الصفراء" و"نقطة الحجر" بمحافظة الجوف بعد مواجهات دامية مع المليشيات الحوثية في المنطقة

واوضح المصدر إن "مالا يقل عن أربعة من مسلحي المليشيات الحوثية لقوا مصرعهم اليوم في "نقطة الحجر" في حين استسلم 7 آخرين، وقتل 3 من مسلحي القبائل، مشيرا أن مسلحي القبائل يفرضون حصارا خانقا على مواقع المليشيات الحوثية في منطقة "براقش".

وبحسب المصادر فإن الاشتباكات التي اندلعت صباح اليوم بين المليشيات الحوثية ومسلحي القبائل بمديرية الغيل محافظة الجوف استخدم فيها كافة انواع الاسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة بين وأسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى من الطرفين، فيما سقطت قيادات كبيرة من الحوثيين قتلى بحسب ما افاده مصدر عسكري لـ "اخبار الساعة.

مؤكدة إن الاشتباكات جاءت بعد هدوء لساعات قبل الفجر ،ان الاشتباكات توسعت بعد محاصرة القبائل لمواقع المليشيات الحوثية من جميع الجهات .

وتفجرت المعارك بين المليشيات الحوثية وبين رجال القبائل في مديرية الغيل بمحافظة الجوف بعد قيام المليشيات الحوثية بخطف احد ابناء قبيلة المحاريب ورفضت تسليمه وهو ما آثار غضب القبائل والامن على حد سوى

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5389) قراءة

Total time: 0.3012