آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة : الطفلة إبتسام تصارع الموت .. لا تفـارق أنبوبة التنفس الصناعي

الحديدة : الطفلة إبتسام تصارع الموت .. لا تفـارق أنبوبة التنفس الصناعي

اخبار الساعة - الحديدة / غمدان أبوعلي    | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

الطفلة إبتسام سليمان أحمد هبه تبلغ من العمر 7 سنوات من قرية الزريبة بشرق زبيد بمحافظة الحديدة تعيش على الاوكسجين منذ ولادتها وحتى اليوم لتصارع الموت نتيجة تلف رئتها اليمنى وثلث رئتها اليسرى ؛؛ وتعاني الطفلة المسكينة من مشاكل في الجهاز التنفسي ، حيث تعيش حالياً على أنبوبة أوكسجين متصلة بها طول الوقت في المنزل للبقاء على قيد الحياة وأي محاولة لإبعاد الطفلة عن خرطوم التنفس الاصطناعي " الأوكسجين " تؤدي إلى إصابتها بحالة اختناق وإغماء على الفور .

والد الطفلة إبتسام يؤكد بأن التقارير الطبية تؤكد بأن أبنتة في حالة صحية حرجة للغاية وبحاجة الى سفرها الى القاهرة للعلاج وأن تكاليف العملية تقدر بـ 10 الف دولار وقد أستندت وتدينت الأسرة مبالغ كبيرة وباعت كل شيئ لمعالجة الطفلة لكن دون جدوى , بينما يؤكد الأطباء بأن حالة الطفلة قد تطول تحت الأكسجين الصناعي إذا لم يتم تسفيرها للخارج وإجراء العمليات اللأزمة لها , والدها لم يعد قادراً على تلبية المصاريف الباهظة للاستمرار بمعالجة طفلته إبتسام التي تبلغ من العمر 7 سنوات ونحن في أيام شهر رمضان المبارك التي يتضاعف فيها الأجر لمساعدة الطفلة يمكن الاتصال على الرقم : 738575864 - 770071010 - 736000766 وجزاكم الله خير ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1881