أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر أمني : عناصر اجرامية اعترضت سيارة العقيد باراس أثناء عودته إلى منزله وأطلقت عليه أعيرة نارية أودت بحياته على الفور

- صنعاء
استشهد مدير الدفاع المدني في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت العقيد علي عبدالله بارأس في حادث إرهابي غادر في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت اثناء عودته الى منزلة .
 
وأوضح مصدر أمني مسئول بشرطة ساحل حضرموت لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عناصر اجرامية اعترضت سيارة العقيد باراس أثناء عودته إلى منزله بمنطقة الرصاصة بالقرب من محطة كهرباء الشحر وأطلقت عليه عدة أعيرة نارية أصابته بصورة مباشرة وأودت بحياته على الفور .
 
وأشار الى أن أجهزة الأمن في المديرية باشرت تحقيقاتها في هذا الحادث الإجرامي لكشف منفذيه وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .
 
وناشد المصدر الامني المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية وتقديم أية معلومات تسهل مهمة القبض على العناصر الإجرامية التي ترتكب هذه الأعمال الإرهابية المنافية لكل القيم والأعراف والشرائع السماوية .
 
وكانت السلطة المحلية واللجنة الأمنية في محافظة حضرموت قد نعت استشهاد العقيد بارأس على أيادي عناصر إجرامية جبانة .
 
وأوضح بيان النعي إلى أن العقيد بارأس يعد واحداً من الضباط الذين عملوا بكفاءة وإخلاص في أداء مهامهم الانسانية النبيلة وواجباتهم الوطنية .
 
ودعا البيان جميع المواطنين إلى التعاون مع الوحدات الأمنية والعسكرية في التصدي بكل حزم لتلك العناصر الإجرامية الحاقدة التي ترتكب هذه الجرائم البشعة بحق أبطال المؤسسة الأمنية والعسكرية والمواطنين والعمل على مساندة الأجهزة المختصة في تحقيق دعائم الأمن والاستقرار وتثبيت السكينة العامة في المجتمع .
 
وتقدمت السلطة المحلية واللجنة الأمنية بتعازيها ومواساتها لأسرة العقيد بارأس.. سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
 
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.
سبأ

Total time: 0.0691