آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الصحفي الحوثي أسامة ساري يكشف عن توزيع جماعته للأسلحة في العاصمة صنعاء

الصحفي الحوثي أسامة ساري يكشف عن توزيع جماعته للأسلحة في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - يمن برس   | بتاريخ : 12-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
بدأت مليشيات الحوثي في توزيع الأسلحة على أنصارها في العاصمة صنعاء مؤخراً بعد تمكنها من دخول عمران، فيا لوقت الذي تؤكد مصادر مطلعة وجود خطة حوثية لتفجير الوضع في العاصمة صنعاء.
 
وكشف الصحفي الحوثي أسامة ساري عن توزيع جماعته للأسلحة داخل العاصمة صنعاء، مؤكداً تلقيه قطعة سلاح نشر صورتها على صفحته في الفيس بوك.
 
وقال ساري «فجر أمس الجمعة وصلتني هذه الهدية الرائعة من رجل عظيم يحب الله ويحبه الله،  تجري على يديه البركة وتنبض في قلبه الحكمة»، في إشارةٍ منه إلى قطعة سلاح كلاشنكوف نشر صورتها.
 
وتؤكد المصادر أن مليشيات الحوثي تحضر لتفجير الوضع في العاصمة من خلال توزيع الأسلحة وتخزينها ونقل عناصرها إلى العاصمة صنعاء بالتزامن مع المواجهات التي تخوضها في أطراف همدان وأرحب وبني مطر ومناطق أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.095