آخر الأخبار :
متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحفي الحوثي أسامة ساري يكشف عن توزيع جماعته للأسلحة في العاصمة صنعاء

الصحفي الحوثي أسامة ساري يكشف عن توزيع جماعته للأسلحة في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - يمن برس   | بتاريخ : 12-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
بدأت مليشيات الحوثي في توزيع الأسلحة على أنصارها في العاصمة صنعاء مؤخراً بعد تمكنها من دخول عمران، فيا لوقت الذي تؤكد مصادر مطلعة وجود خطة حوثية لتفجير الوضع في العاصمة صنعاء.
 
وكشف الصحفي الحوثي أسامة ساري عن توزيع جماعته للأسلحة داخل العاصمة صنعاء، مؤكداً تلقيه قطعة سلاح نشر صورتها على صفحته في الفيس بوك.
 
وقال ساري «فجر أمس الجمعة وصلتني هذه الهدية الرائعة من رجل عظيم يحب الله ويحبه الله،  تجري على يديه البركة وتنبض في قلبه الحكمة»، في إشارةٍ منه إلى قطعة سلاح كلاشنكوف نشر صورتها.
 
وتؤكد المصادر أن مليشيات الحوثي تحضر لتفجير الوضع في العاصمة من خلال توزيع الأسلحة وتخزينها ونقل عناصرها إلى العاصمة صنعاء بالتزامن مع المواجهات التي تخوضها في أطراف همدان وأرحب وبني مطر ومناطق أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10379) قراءة

Total time: 0.1367