أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السفير طواف يطالب الرئيس باتخاذ قرارات حاسمة لإنهاء حالة الضعف والفساد في مؤسسات الدولة ويدعوا لمساندة خطوات الرئيس التصحيحية .. ويذكر الإصلاح ..

- خاص

طالب السفير عبد الوهاب طواف فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي بإتخاذ قرارات وتغيير بعض السياسات حفاظا على ثقة المواطن بالرئيس وقال السفير طواف في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " الواجب على الرئيس المسارعة فس اتخاذ قرارات صارمة وحازمة وحاسمةلانهاء حالة الضعف والوهن والفساد في مؤسسات الدولة وانهاء مظاهر العنصرية والمناطقية في تولي مناصب الدولة ، وارجع السفير طواف ذلك من اجل ان مساندة المواطن لخطوات الرئيس التصحيحية

وبما يتعلق بالصراع الحالي بين القوى السياسية وجه السفير طواف تذكرة للاصلاح بقوله (يا إصلاح لا تتمنوا تدمير جيش الحوثي؛ فربما نحتاجه يوماً لدحر عدو أخطر وأسوأ وأبشع وأفسد... أنا كنت ولازلت ضد سياسة الحوثي وحروبه العبثية ضد الوطن)

واضاف السفير طواف في تذكرة للاصلاح ( يوماً ما ستتفقوا وستتعايشوا مع الحوثيين، ومحال أن تقدروا أنتم أو أي حزب آخر أن تتفقوا أو تتعايشوا مع وزير الدفاع والتدمير. لأن ذلك الكائن يطبق خطة مرسومة من الخارج ضد الكل) .

Total time: 0.0702