آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تدشن برنامج تلفزيونيا دعما لتجهيز مركز الأمل لمعالجة الاورام بأمانة العاصمة

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تدشن برنامج تلفزيونيا دعما لتجهيز مركز الأمل لمعالجة الاورام بأمانة العاصمة

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 13-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
تبدأ المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان برنامجا تلفزيونيا على قناة اليمن الفضائية والذي سيقدمه الشيخ صلاح باتيس خلال الخمسة عشر يوما الاخيرة من شهر رمضان وهدفه دعوة المجتمع للاسهام في إستكمال تجهيز مركز الأمل لمعالجة الأورام بأمانة العاصمة .
وفي تصريح للدكتور لبيب الأغبري مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان
دعا كافة شرائح المجتمع في الداخل والخارج إلى التفاعل مع البرنامج التلفزيوني والفعاليات المرافقة ميدانيا من أجل استكمال تجهيزات المركز والذي اصبح ضرورة ملحة في الوقت الذي تزداد حالات السرطان في اليمن واتساع رقعة الفقر والذي يسهم في عجز أسر مرضى السرطان في مواجهة التكاليف العلاجية لهذا المرض بينما أن المراكز القائمة وتعتبر قليلة جدا حيث تشهد إزدحاما للمرضى نتيجة توافد مرضى السرطان لامانة العاصمة من جميع محافظات الجمهورية مما يعمل على حدوث قصور في تقديم الخدمات العلاجية للمرضى .
وأضاف الدكتور الاغبري أن مركز الأمل بأمانة العاصمة سيضم كافة الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمرضى في مبنى واحد يضم الخدمات الصحية والعلاجية والصيدلية المركزية والمختبرات وأقسام الكشف المبكر وقسم الأجهزة التشخيصية المختلفة والكشافة كما سيضم قسم الإيواء الذي تقدمه المؤسسة للمرضى وأسرهم القادمين من خارج أمانة العاصمة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.957