آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الانترنت يعود إلى "المحويت" بعد انقطاعه لمدة يومين

الانترنت يعود إلى "المحويت" بعد انقطاعه لمدة يومين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة المحويت علي احمد عواض إن خدمة الانترنت والهاتف عادت الى العمل بالمحافظة بعد اصلاح فريق فني كابلات الآلياف الضوئية التي تعرضت لعمل تخريبي يوم امس الاول وتسبب في قطع كلي لخدمة.

وأوضح عواض أن الفرق الفنية تمكنت خلال الـ24ساعة الماضية من اصلاح كابل الألياف الضوئية الواقع في الطريق الرئيسي لخط المحويت صنعاء بمنطقة نقيل شمات بين مديريتي الطويلة وشبام كوكبان.

وأشار عواض إلى أن الاعتداء وتسبب في توقف ثلاثة سنترالات فرعية وخمس محطات اتصالات يمن موبايل في مناطق مديريات شبام والطويلة الذي ادى إلى قطع كلي لخدمة الانترنت عن المحافظة.

واعرب عن أسفه لهذا الانقطاع المفاجئ جراء هذا العمل التخريبي الذي قامت به عناصر خارجة عن النظام والقانون.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.184