آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الانترنت يعود إلى "المحويت" بعد انقطاعه لمدة يومين

الانترنت يعود إلى "المحويت" بعد انقطاعه لمدة يومين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قال مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة المحويت علي احمد عواض إن خدمة الانترنت والهاتف عادت الى العمل بالمحافظة بعد اصلاح فريق فني كابلات الآلياف الضوئية التي تعرضت لعمل تخريبي يوم امس الاول وتسبب في قطع كلي لخدمة.

وأوضح عواض أن الفرق الفنية تمكنت خلال الـ24ساعة الماضية من اصلاح كابل الألياف الضوئية الواقع في الطريق الرئيسي لخط المحويت صنعاء بمنطقة نقيل شمات بين مديريتي الطويلة وشبام كوكبان.

وأشار عواض إلى أن الاعتداء وتسبب في توقف ثلاثة سنترالات فرعية وخمس محطات اتصالات يمن موبايل في مناطق مديريات شبام والطويلة الذي ادى إلى قطع كلي لخدمة الانترنت عن المحافظة.

واعرب عن أسفه لهذا الانقطاع المفاجئ جراء هذا العمل التخريبي الذي قامت به عناصر خارجة عن النظام والقانون.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1135