آخر الأخبار :
البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة المكرمة السعودية " راتب لكل موظف باليمن "

حقيقة المكرمة السعودية " راتب لكل موظف باليمن "

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نقلت بعض المواقع الاخباريه أنباء عن طبيعة المساعدات التي وعدت السعودية بتقديمها الى اليمن خلال الزيارة التي قام بها الرئيس عبدربه منصور هادي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الأسبوع الماضي.

وتبادل النشطاء من سعوديين ويمنيين على مواقع التواصل الاجتماعيهذه الانباء بين مصدق ومكذب لها , ومرحب بها وشاكرين للعطاء السعودي وبين ناقد لها ورافض .

وتتبع موقع "اخبار الساعة" إشاعة المكرمة السعودية فكان أول من "أشاع" خبر أن المكرمة السعودية  تتضمن "راتب لكل موظف" هو موقع "الإقتصاد نيوز" تلاه موقع "براقش نت" التابع للشيخ الشايف المقرب من الرئيس السابق في خطوة تعيد للأذهان ما حدث في رمضان الفائت عندما تم تداول خبر حول صرف راتب كامل إكرامية من الحكومة اليمنية لموظفي الدولة وهو الخبر الذي تم تداوله بكثرة قبل ان يتضح زيفه، ويعيد الموقع والمواقع المقربة من الرئيس السابق نفس الإشاعة، تماماً والتي تزيد من تأليب الرأي العام على الحكومة عندما تتضح زيفها مرة اخرى.

وكتب موقع براقش نت في خبره الذي عنوان له بعنوان (مكرمة العاهل السعودي تتضمن صرف اكرامية رمضان لكافة موظفي الدولة نهاية الشهر الجاري)

قائلا : حضيت مكرمة الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود لليمن بملياري دولار ومليون برميل نفط ومعاش اكرمية لكل موظف من المتوقع صرفة نهاية الشهر الجاري مع راتب شهر يوليو الجاري باشادة رسمية حسب مصادر مطلعة... أنتهى.

ولم يتطرق الموقع في صدر الخبر لأي إشارة للراتب الإكرامية سواء في تصريح وزير التخطيط السعدي الذي اورده عن وكالة سبأ أو فيما كتبه المحرر السياسي في صحيفة الثورة عن ذلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (52099) قراءة

Total time: 0.1693