آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميروسلاف كلوزه يسجل رقماً قياسياً في نهائي كأس العالم ويزيح نجم الكره بيليه

ميروسلاف كلوزه يسجل رقماً قياسياً في نهائي كأس العالم ويزيح نجم الكره بيليه

اخبار الساعة - كووورة   | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

حقق مهاجم منتخب المانيا ميروسلاف كلوزه رقماً قياسياً جديداً بمجرد مشاركته في نهائي كأس العالم.

اللاعب المخضرم الذي بات أفضل هداف في تاريخ كأس العالم مسجلاً 16 هدفاً، أصبح اليوم أول لاعب في التاريخ يخوض مباراتي نهائي كأس العالم تفصل بينهما 4396 يوماً، مزيحاً بيليه عن الرقم القياسي الذي كان يحمله بـ 4375 عندما لعب مباراتي نهائي 1958 و1970.

كلوزه خاض نهائي 2002 مع المنتخب الألماني أمام البرازيل، وذلك في أول مشاركة له خلال بطولة كأس العالم والتي سجل خلالها 5 أهداف في دور المجموعات، لكنه خسر تلك المباراة النهائية بهدفين نظيفين.

ميروسلاف كلوزه يبلغ من العمر 36 عاماً، وتلقى إشادة كبيرة لتصميمة على خوض هذه البطولة فتنازل عن تمثيل فرق تلعب بدوري أبطال أوروبا، ولعب مع لاتسيو في الأعوام الأخيرة لضمان الحفاظ على لياقته واللعب كأساسي.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4277