آخر الأخبار :
البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميروسلاف كلوزه يسجل رقماً قياسياً في نهائي كأس العالم ويزيح نجم الكره بيليه

ميروسلاف كلوزه يسجل رقماً قياسياً في نهائي كأس العالم ويزيح نجم الكره بيليه

اخبار الساعة - كووورة   | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

حقق مهاجم منتخب المانيا ميروسلاف كلوزه رقماً قياسياً جديداً بمجرد مشاركته في نهائي كأس العالم.

اللاعب المخضرم الذي بات أفضل هداف في تاريخ كأس العالم مسجلاً 16 هدفاً، أصبح اليوم أول لاعب في التاريخ يخوض مباراتي نهائي كأس العالم تفصل بينهما 4396 يوماً، مزيحاً بيليه عن الرقم القياسي الذي كان يحمله بـ 4375 عندما لعب مباراتي نهائي 1958 و1970.

كلوزه خاض نهائي 2002 مع المنتخب الألماني أمام البرازيل، وذلك في أول مشاركة له خلال بطولة كأس العالم والتي سجل خلالها 5 أهداف في دور المجموعات، لكنه خسر تلك المباراة النهائية بهدفين نظيفين.

ميروسلاف كلوزه يبلغ من العمر 36 عاماً، وتلقى إشادة كبيرة لتصميمة على خوض هذه البطولة فتنازل عن تمثيل فرق تلعب بدوري أبطال أوروبا، ولعب مع لاتسيو في الأعوام الأخيرة لضمان الحفاظ على لياقته واللعب كأساسي.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1761