آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

طيبة هيبر تقيم مهرجانها الأول بتسليم الجائزة الكبرى بحضور جماهيري كبير

طيبة هيبر تقيم مهرجانها الأول بتسليم الجائزة الكبرى بحضور جماهيري كبير

اخبار الساعة - جبر صبر    | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
احتفلت طيبة هيبر ماركت في مهرجانها الأول بصنعاء بتسليم جائزتها الكبرى، والعديد من الجوائز العينية الثمينة والنقدية للعديد من المواطنين.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة وحضره جمعٌ غفير من المواطنين، قامت إدارة طيبة هيبر بتسليم الجائزة الكبرى تقدر قيمتها قرابة المليون ريال، والمتمثلة بأدوات البيت الحديث( غسالة، ثلاجة، فرن، شاشة مسطحة وغيرها من الادوات المنزلية الكهربائية) – للمواطن حسن علي أمين، الذي فاز بها عقب اجراء عملية السحب.
وفي المهرجان الجماهيري الذي بثته اذاعة حياة اف ام على الهوى مباشرة، القى مدير عام طيبة عبد الكريم عبدالله الأكوع كلمةً اعتبر فيها اقامة المهرجان والسحب على الجوائز المتنوعة والجائزة الكبرى وفاءاً منهم لوعدهم لعملائهم.
وأضاف" مضى عام كامل على افتتاح طيبة هيبر، ونسعى فيها الى خدمتكم وتوفير احتياجاتكم، ونسعى للتواصل المستمر معكم للوقوف على مستوى الاداء وتلقي الملاحظات والاقتراحات التطويرية للعمل".
واشار الأكوع" الى انهم ينتهجون في عملهم واستراتيجيتهم خدمة المواطنين من منطلق المسؤولية والمصداقية التي نستقيها من قيم ديننا الحنيف الذي اوصانا بها في التجارة والربح".
هذا وقد عبر العديد من المواطنين الذين حصلوا على العديد من الجوائز المتنوعة عن سعادتهم، ومنهم من حقق احلامه بالحصول عليها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1899