آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

طيبة هيبر تقيم مهرجانها الأول بتسليم الجائزة الكبرى بحضور جماهيري كبير

طيبة هيبر تقيم مهرجانها الأول بتسليم الجائزة الكبرى بحضور جماهيري كبير

اخبار الساعة - جبر صبر    | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
احتفلت طيبة هيبر ماركت في مهرجانها الأول بصنعاء بتسليم جائزتها الكبرى، والعديد من الجوائز العينية الثمينة والنقدية للعديد من المواطنين.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة وحضره جمعٌ غفير من المواطنين، قامت إدارة طيبة هيبر بتسليم الجائزة الكبرى تقدر قيمتها قرابة المليون ريال، والمتمثلة بأدوات البيت الحديث( غسالة، ثلاجة، فرن، شاشة مسطحة وغيرها من الادوات المنزلية الكهربائية) – للمواطن حسن علي أمين، الذي فاز بها عقب اجراء عملية السحب.
وفي المهرجان الجماهيري الذي بثته اذاعة حياة اف ام على الهوى مباشرة، القى مدير عام طيبة عبد الكريم عبدالله الأكوع كلمةً اعتبر فيها اقامة المهرجان والسحب على الجوائز المتنوعة والجائزة الكبرى وفاءاً منهم لوعدهم لعملائهم.
وأضاف" مضى عام كامل على افتتاح طيبة هيبر، ونسعى فيها الى خدمتكم وتوفير احتياجاتكم، ونسعى للتواصل المستمر معكم للوقوف على مستوى الاداء وتلقي الملاحظات والاقتراحات التطويرية للعمل".
واشار الأكوع" الى انهم ينتهجون في عملهم واستراتيجيتهم خدمة المواطنين من منطلق المسؤولية والمصداقية التي نستقيها من قيم ديننا الحنيف الذي اوصانا بها في التجارة والربح".
هذا وقد عبر العديد من المواطنين الذين حصلوا على العديد من الجوائز المتنوعة عن سعادتهم، ومنهم من حقق احلامه بالحصول عليها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1619