آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

طيبة هيبر تقيم مهرجانها الأول بتسليم الجائزة الكبرى بحضور جماهيري كبير

طيبة هيبر تقيم مهرجانها الأول بتسليم الجائزة الكبرى بحضور جماهيري كبير

اخبار الساعة - جبر صبر    | بتاريخ : 14-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
احتفلت طيبة هيبر ماركت في مهرجانها الأول بصنعاء بتسليم جائزتها الكبرى، والعديد من الجوائز العينية الثمينة والنقدية للعديد من المواطنين.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة وحضره جمعٌ غفير من المواطنين، قامت إدارة طيبة هيبر بتسليم الجائزة الكبرى تقدر قيمتها قرابة المليون ريال، والمتمثلة بأدوات البيت الحديث( غسالة، ثلاجة، فرن، شاشة مسطحة وغيرها من الادوات المنزلية الكهربائية) – للمواطن حسن علي أمين، الذي فاز بها عقب اجراء عملية السحب.
وفي المهرجان الجماهيري الذي بثته اذاعة حياة اف ام على الهوى مباشرة، القى مدير عام طيبة عبد الكريم عبدالله الأكوع كلمةً اعتبر فيها اقامة المهرجان والسحب على الجوائز المتنوعة والجائزة الكبرى وفاءاً منهم لوعدهم لعملائهم.
وأضاف" مضى عام كامل على افتتاح طيبة هيبر، ونسعى فيها الى خدمتكم وتوفير احتياجاتكم، ونسعى للتواصل المستمر معكم للوقوف على مستوى الاداء وتلقي الملاحظات والاقتراحات التطويرية للعمل".
واشار الأكوع" الى انهم ينتهجون في عملهم واستراتيجيتهم خدمة المواطنين من منطلق المسؤولية والمصداقية التي نستقيها من قيم ديننا الحنيف الذي اوصانا بها في التجارة والربح".
هذا وقد عبر العديد من المواطنين الذين حصلوا على العديد من الجوائز المتنوعة عن سعادتهم، ومنهم من حقق احلامه بالحصول عليها
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0828