أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مفتي "داعش" يسلم نفسه للسعودية معلناً عن توبته

اخبار الساعة - متابعة

كشفت مصادر ،الثلاثاء الماضي عن عودة السعودي مانع المانع إلى السعودية بعد أن كان قد غادرها متجهاً إلى سوريا معلناً النفير إلى “الجهاد” ومبايعة مقاتلي“داعش”.
 
وقال عضو مجلس الشورى السعودي عيسى الغيث عبر حسابه على “تويتر” انه”بعد نفير الشيخ مانع المانع ومبايعته، يكتشف حقيقة داعش ويسلم نفسه تائباً ويصل إلى وطنه وسنبشركم بالمزيد”.
 
وأضاف “نصيحة للمغرر بهم في الارهاب بزعم الجهاد لاسيما لدى القاعدة وداعش أن يتوبوا في شهر رمضان ويسلموا أنفسهم”.
 
الجدير بالذكر أن مانع المانع قد أعلن عبر حسابه بتويتر في مارس الماضي ما اسماه “النفير الى الجهاد” في سوريا معلناً مبايعته لـ “داعش” قبل أن يتراجع ويتمكن من الخروج من سوريا الى تركيا ليسلم نفسه للسفارة السعودية هناك، فيما تشير مصادر إلى أنه وصل السبت الفائت وكان في استقباله اسرته وبعض أقاربه.
 
كذلك كشفت مصادر مطلعة في تصريح نقله موقع الانصار أن” أحد أبناء المانع الذي عاد للبلاد بعد مبايعته أخطر تنظيم إرهابي موقوف منذ أشهر عدة لدى الجهات الأمنية بقضية “مشابهة لكنها مستقلة”، عن القضية التي عاد منها والده السبت الماضي”.
 
وكان عضو مجلس الشورى السعودي عيسى الغيث قد أقرّ قبل أيام أن إرهاب “داعش” هو من صنيعة بلاده، مؤكدا ان عناصر “داعش” ما تزال تنتجهم حواضن سعودية عبر دعاة فتنة يتنقلون ما بين الجامعات والمدارس والقطاع الرسمي والخيري في المملكة.
 

Total time: 0.2441