آخر الأخبار :
فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تليمن تعلن قطع خدمات الانترنت غدا

تليمن تعلن قطع خدمات الانترنت غدا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال مصدر مسؤول في الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن) إن خدمات الانترنت في اليمن ستتعرض لانقطاع جزئي ليل غد الجمعة وحتى صباح السبت و لمدة 12 ساعة .

وبحسب وكالة (سبأ) بأن الانقطاع سيبدأ من الساعة العاشرة مساء غداً الجمعة ويستمر حتى التاسعة من صباح السبت القادم وذلك نتيجة لأعمال صيانة مجدولة للكابل البحري (فالكون) في جمهورية مصر العربية.

وبين المصدر بأنه تم اتخاذ كافة التدابير الفنية سعيا للتخفيف من التأثير المتوقع على خدمة الانترنت في اليمن بحيث يكون محدودا باستثناء عدد من المناطق الشرقية والتي ستتأثر نتيجة أعمال التخريب التي طالت كابلات الألياف الضوئية البرية مؤخراً.. لافتا إلى شركة تليمن ستتابع أعمال الصيانة للكابل البحري حتى يتمكن مستخدمي الانترنت في اليمن الحصول على الخدمة بشكل طبيعي دون تأثر كلي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1065