آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اللواء علي محسن يظهر لأول مرة بعد مقتل العميد القشيبي (تفاصيل)

اللواء علي محسن يظهر لأول مرة بعد مقتل العميد القشيبي (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
في أول ظهور رسمي له بعد مقتل حليفه العميد القشيبي بحث مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح في لقائه الخميس السفير الالماني بصنعاء فالتر هاسمن علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين خصوصاً في المجالات الامنية والعسكرية وفقا لما أوردته وكالة سبأ .
 
وتطرق اللقاء الى مستجدات الاوضاع الامنية على الساحة وتبادل وجهات النظر حول مجمل المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
 
وفي اللقاء رحب مستشار الرئيس لشئون الدفاع والأمن بالسفير الالماني .. مؤكدا انه سيحظى بكامل الرعاية والدعم من قبل الجهات المختصة في الحكومة لتسهيل مهامه الدبلوماسية وبما يخدم العلاقات الثنائية المميزة بين البلدين .. مشيدا بمواقف المانيا الداعمة لبلادنا في المجالات التنموية والسياسية ومخرجات الحوار الوطني الشامل.
 
من جانبه اكد السفير الالماني موقف بلاده الثابت تجاه اليمن وأمنه واستقراره والحرص على دعم اليمن والقيادة السياسية حتى تجاوز الظروف والتحديات الراهنة.. مشيدا بالخطوات التي تم تحقيقها في إطار التسوية السياسية.. مؤكداً حرص المجتمع الدولي على التزام كافة الاطراف والأحزاب السياسية اليمنية بتطبيق مخرجات الحوار لما فيه تحقيق مصلحة الوطن وأمال الشعب اليمني في مستقبل امن ومزدهر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906