آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء علي محسن يظهر لأول مرة بعد مقتل العميد القشيبي (تفاصيل)

اللواء علي محسن يظهر لأول مرة بعد مقتل العميد القشيبي (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
في أول ظهور رسمي له بعد مقتل حليفه العميد القشيبي بحث مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح في لقائه الخميس السفير الالماني بصنعاء فالتر هاسمن علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين خصوصاً في المجالات الامنية والعسكرية وفقا لما أوردته وكالة سبأ .
 
وتطرق اللقاء الى مستجدات الاوضاع الامنية على الساحة وتبادل وجهات النظر حول مجمل المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
 
وفي اللقاء رحب مستشار الرئيس لشئون الدفاع والأمن بالسفير الالماني .. مؤكدا انه سيحظى بكامل الرعاية والدعم من قبل الجهات المختصة في الحكومة لتسهيل مهامه الدبلوماسية وبما يخدم العلاقات الثنائية المميزة بين البلدين .. مشيدا بمواقف المانيا الداعمة لبلادنا في المجالات التنموية والسياسية ومخرجات الحوار الوطني الشامل.
 
من جانبه اكد السفير الالماني موقف بلاده الثابت تجاه اليمن وأمنه واستقراره والحرص على دعم اليمن والقيادة السياسية حتى تجاوز الظروف والتحديات الراهنة.. مشيدا بالخطوات التي تم تحقيقها في إطار التسوية السياسية.. مؤكداً حرص المجتمع الدولي على التزام كافة الاطراف والأحزاب السياسية اليمنية بتطبيق مخرجات الحوار لما فيه تحقيق مصلحة الوطن وأمال الشعب اليمني في مستقبل امن ومزدهر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19401) قراءة

Total time: 0.7811