آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اثنين ابناء تعاونا على والدهما وقتلاه طعناً في الرأس والعين بالسعودية، والسلطات السعودية تلقي القبض على احدهما واليمنية تقبض على الآخر

اثنين ابناء تعاونا على والدهما وقتلاه طعناً في الرأس والعين بالسعودية، والسلطات السعودية تلقي القبض على احدهما واليمنية تقبض على الآخر

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
القت السلطات اليمنية القبض على جاني متهم بقتل وادله بالسعودية وهرب إلى اليمن.
 
وقالت مصادر ان الجاني متهم بقتل والده في قرية الحضرور بمحافظة صامطة بالمملكة العربية السعودية، وهرب إلى اليمن، وألقت السلطات اليمنية القبض عليه وتم تسليمه للسعودية فجر اليوم الجمعة.
 
واشارت المصادر ذاتها أن الجاني الذي خرج من السجن مؤخرا” قام بالهرب للجمهورية اليمنية بعد قيامه هو وشقيقه بضرب وطعن والدهم بأسلحة بيضاء بسبب خلافات مادية بينهم حيث أدخل والدهم العناية المركزة بمستشفى الملك فهد بجازان ليفارق الحياة صباح الأربعاء الماضي متأثراً بالطعنات التي تلقاها بالراس والعين.
 
يذكر أن المتهم الآخر تم القبض عليه بعد ساعات معدودة من وقوع الجريمة بعد مطاردة الجهات الأمنية السعودية بصامطة لمركبته ليتم ضبطه في قرية الجرادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5653) قراءة

Total time: 0.1751