آخر الأخبار :
نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما وزير النقل الجبواني يغادر إلى المملكة على متن طائرة خاصة (صورة) محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حميد الأحمر يدعو إلى ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية السياسية

حميد الأحمر يدعو إلى ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية السياسية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
اكد عضو مجلس النواب  والقيادي في حزب التجمع اليمني للاصلاح الشيخ حميد الاحمر على ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية ألسياسية، وتغليب المصلحة الوطنية العليا ، وضمان تحقيق اكبر قدر من التوافق السياسي ، وبما يكفل تهيئة الاجواء والمناخات المناسبة لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
 
ودعا الأحمر خلال استقباله سفيرة المملكة المتحدة بصنعاء جين ماريوت، اليوم، المجتمع الدولي الى الوفاء بتعهداته المعلنه تجاه اليمن ، والى مواصلة دعم  جهود اليمن  لتجاوز التحديات الراهنة ، وتحقيق الاستقرار الشامل في البلد ، وللحفاظ على النجاحات المحققه في إطار التسوية السياسية القائمة الان.
 
وأشار الاحمر الى ان الشعب اليمني الذي خرج في ثورة 11 فبراير 2011 السلمية ، يتوق للأمن والاستقرار والحرية و العدالة الاجتماعية .
 
من جهتها اكدت السفيرة البريطانية حرص بلادها على تعزيز مستوى علاقاتها مع اليمن وتطويرها  ، وعلى تحقيق خيارات الشعب اليمني السلمية من خلال تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي اتفقت ووقعت عليها جميع الأطراف ، بعيدا عن اعمال العنف ،  موكدة على  وقوف المجتمع الدولي الكامل  خلف  تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل  من اجل خروج اليمن  نحو  آفاق الوئام والتطور الازدهار.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2988