آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يدعو إلى ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية السياسية

حميد الأحمر يدعو إلى ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية السياسية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
اكد عضو مجلس النواب  والقيادي في حزب التجمع اليمني للاصلاح الشيخ حميد الاحمر على ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية ألسياسية، وتغليب المصلحة الوطنية العليا ، وضمان تحقيق اكبر قدر من التوافق السياسي ، وبما يكفل تهيئة الاجواء والمناخات المناسبة لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
 
ودعا الأحمر خلال استقباله سفيرة المملكة المتحدة بصنعاء جين ماريوت، اليوم، المجتمع الدولي الى الوفاء بتعهداته المعلنه تجاه اليمن ، والى مواصلة دعم  جهود اليمن  لتجاوز التحديات الراهنة ، وتحقيق الاستقرار الشامل في البلد ، وللحفاظ على النجاحات المحققه في إطار التسوية السياسية القائمة الان.
 
وأشار الاحمر الى ان الشعب اليمني الذي خرج في ثورة 11 فبراير 2011 السلمية ، يتوق للأمن والاستقرار والحرية و العدالة الاجتماعية .
 
من جهتها اكدت السفيرة البريطانية حرص بلادها على تعزيز مستوى علاقاتها مع اليمن وتطويرها  ، وعلى تحقيق خيارات الشعب اليمني السلمية من خلال تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي اتفقت ووقعت عليها جميع الأطراف ، بعيدا عن اعمال العنف ،  موكدة على  وقوف المجتمع الدولي الكامل  خلف  تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل  من اجل خروج اليمن  نحو  آفاق الوئام والتطور الازدهار.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8234) قراءة

Total time: 0.167