آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يدعو إلى ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية السياسية

حميد الأحمر يدعو إلى ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية السياسية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
اكد عضو مجلس النواب  والقيادي في حزب التجمع اليمني للاصلاح الشيخ حميد الاحمر على ضرورة التزام كافة الاطراف بالكف عن إعاقة العملية ألسياسية، وتغليب المصلحة الوطنية العليا ، وضمان تحقيق اكبر قدر من التوافق السياسي ، وبما يكفل تهيئة الاجواء والمناخات المناسبة لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
 
ودعا الأحمر خلال استقباله سفيرة المملكة المتحدة بصنعاء جين ماريوت، اليوم، المجتمع الدولي الى الوفاء بتعهداته المعلنه تجاه اليمن ، والى مواصلة دعم  جهود اليمن  لتجاوز التحديات الراهنة ، وتحقيق الاستقرار الشامل في البلد ، وللحفاظ على النجاحات المحققه في إطار التسوية السياسية القائمة الان.
 
وأشار الاحمر الى ان الشعب اليمني الذي خرج في ثورة 11 فبراير 2011 السلمية ، يتوق للأمن والاستقرار والحرية و العدالة الاجتماعية .
 
من جهتها اكدت السفيرة البريطانية حرص بلادها على تعزيز مستوى علاقاتها مع اليمن وتطويرها  ، وعلى تحقيق خيارات الشعب اليمني السلمية من خلال تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي اتفقت ووقعت عليها جميع الأطراف ، بعيدا عن اعمال العنف ،  موكدة على  وقوف المجتمع الدولي الكامل  خلف  تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل  من اجل خروج اليمن  نحو  آفاق الوئام والتطور الازدهار.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8204) قراءة

Total time: 0.1698