آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

قرويون أصراب لم يسمحوا لعائلات غجرية بالإقامة فيما بينهم

قرويون أصراب لم يسمحوا لعائلات غجرية بالإقامة فيما بينهم

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
 
 
 
 
قرويون أصراب لم يسمحوا لعائلات غجرية بالإقامة فيما بينهم
عباس عواد موسى
 
فقد نظم سكان سيرتشة التابعة لبلدية كرالييفو الصربية اعتصاماً في القرية محتجين على نيّة رحيل عائلة غجرية للإقامة فيما بينهم .
وقال ملادِن فاسيلييفيتش رئيس المجلس المحلي إن الإعتصام الذي تم تنفيذه جاء بعد سماع أهل القرية عن قرب وصول البائع والمنظمة التي تبرعت بالمال للعائلة الغجرية القادمة من كوسوفو لشراء المنزل .
وصرح الأهالي لوسائل الإعلام : " لسنا عنصريين لكننا لن نطيق العيش معهم لأن ضجيجهم لن ينقطع أبدا . وهنالك عشرون منزلاً فارغاً في القرية بانتظار بيعها للغجريين .
فيما صرح فوكمان راكوتشيفيتش نائب عمدة كرالييفو إن الوسيط هنا هو مفوض سام من الأمم المتحدة ويتطلب التراجع عن هذا الأمر إجراء مفاوضات على مستوىً عال .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1882