آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

العراقي يدعو كافة اليمنيين للإصطفاف مع هادي .. وجهاء الجوف ومأرب ينفون وجود جيوش قبلية

العراقي يدعو كافة اليمنيين للإصطفاف مع هادي .. وجهاء الجوف ومأرب ينفون وجود جيوش قبلية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

نفى مسؤل محلي في محافظة الجوف صحة الأنباء التي تناقلتها عدد من المواقع الالكترونية خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ميلاد جيوش قبلية عارمة في اقليم سبأ ينطلق من محافظتي الجوف ومأرب .

واكد المسؤل المحلي بأن تلك الأخبار عار عن الصحة وتندرج في سياق الحملات الممنهجة التي تهدف الى خلط الاوراق وارباك الدولة وافشال مخرجات مؤتمر الحوار الوطني .

من جانبه اكد الشيخ / مجاهد مبخوت العراقي وقوف ابناء محافظة الجوف صفا واحدا مع القيادة السياسية ممثلة بالرئيس / عبدربه منصور هادي ودعمهم الكامل لقراراته وتوجهاته الرامية لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء الدولة اليمنية الحديثة , ووقوفهم صفا واحدا ضد اي تحالفات اوتكتلات سياسية تستهدف امن واستقرار اليمن والسلم الاجتماعي .

ونفى الشيخ العراقي في تصريح صحفي وجود حشود اومايسمى بـ جيوش قبلية في محافظة الجوف لمواجهة الحوثيين او غير الحوثيين , .. مؤكدا بأن ابناء الجوف يرفضون التجمعات والتحالفات القبلية اوالسياسية التي تفرق بين اليمنيين , وتثير النزعات القبلية والمناطقية , كون الجميع يمنيين ومسلمين , واضاف : وليس في ديننا الاسلامي وفي عاداتنا وتقاليدنا من يدعو الى عصبية .

ودعا الشيخ / العراقي كافة اليمنيين الى الاصطفاف خلف رئيس الجمهورية لاخراج اليمن الى بر الامان , وعدم طاعة الاحزاب في مايضر بالوطن وبالوحدة والسلم الاجتماعي .

من جانبه قال الناشط السياسي والاعلامي اليمني حسن الزايدي من ابناء محافظة مأرب على صفحته في الفيس بوك : سيلعن التاريخ مشايخ مأرب والجوف وشخصياتها الرسمية والاجتماعية والقيادات الشبابية كونهم ارتهنوا للسيد والمرشد ومنتظرين ما يوجهوهم به اربابهم في صنعاء حول الصراع القائم في الصفراء يتفرجوا على شباب مغرر بهم من الطرفين يذبح بعضهم البعض في شهر رمضان المبارك ،اللهم من لا يسعى للصلح بينهم ان لا تقبل صومه ولا قيامه ومن يسعئ الي الفتنة ان تجعله مطرود من رحمتك دنيا واخرة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2166