آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصور .. محتجون يقطعون الطرقات المؤدية الى مسجد المحطوري (الأسباب)

محتجون يقطعون الشوارع المؤدية الى مركز بدر بالعاصمة صنعاء
محتجون يقطعون الشوارع المؤدية الى مركز بدر بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قام عدد من ابناء حي الصافية بالعاصمة صنعاء اليوم بقطع الطرقات الفرعية المؤدية الى مركز بدر التابع للمليشيات الحوثية للتعبير عن احتجاجهم من المضايقات التي يتعرضوا لها من قبل طلاب المركز.

واوضح ابناء حي الصافية المحتجين قاموا بقطع العديد من الطرقات العامة والفرعية المؤدية الى مركز بدر بالعاصمة صنعاء احتجاجا على قيام الحوثيين بقيادة (المرتضى المحطوري) بقطع الطريق العام بجوار الجامع قبل ايام

بالصور .. محتجون يقطعون الطرقات المؤدية الى مسجد المحطوري (الأسباب)

مشيرا الى ان المليشيات الحوثية شددت الخناق على ابناء الحي بقطعها للطريق بحجة دواعي امنية بعد ان انفجرت قنبلة صوتية بجوار الجامع ، ما دفع بهم لقطع كل الشوارع المؤدية اليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1694