آخر الأخبار :
منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري بتعيين اللواء صغير عزيز رئيساً لهيئة الأركان العامة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصور .. محتجون يقطعون الطرقات المؤدية الى مسجد المحطوري (الأسباب)

محتجون يقطعون الشوارع المؤدية الى مركز بدر بالعاصمة صنعاء
محتجون يقطعون الشوارع المؤدية الى مركز بدر بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قام عدد من ابناء حي الصافية بالعاصمة صنعاء اليوم بقطع الطرقات الفرعية المؤدية الى مركز بدر التابع للمليشيات الحوثية للتعبير عن احتجاجهم من المضايقات التي يتعرضوا لها من قبل طلاب المركز.

واوضح ابناء حي الصافية المحتجين قاموا بقطع العديد من الطرقات العامة والفرعية المؤدية الى مركز بدر بالعاصمة صنعاء احتجاجا على قيام الحوثيين بقيادة (المرتضى المحطوري) بقطع الطريق العام بجوار الجامع قبل ايام

بالصور .. محتجون يقطعون الطرقات المؤدية الى مسجد المحطوري (الأسباب)

مشيرا الى ان المليشيات الحوثية شددت الخناق على ابناء الحي بقطعها للطريق بحجة دواعي امنية بعد ان انفجرت قنبلة صوتية بجوار الجامع ، ما دفع بهم لقطع كل الشوارع المؤدية اليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5022) قراءة

Total time: 0.335