آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. صوّر نفسه قبل دقائق من تحطم الطائرة الماليزية!

بالفيديو.. صوّر نفسه قبل دقائق من تحطم الطائرة الماليزية!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

صوّر سليم، أحد ركاب الطائرة الماليزية التي تحطمت في حقل للقمح في شرق اوكرانيا، مقطع فيديو لمدّة 14 ثانية من داخل الطائرة قبل دقائق من تحطمها.

أظهر الفيديو الذي حمّله سليم على “انستغرام” لمحةً عن الركاب وهم يجلسون في مقاعدهم أو يضعون حقائبهم في الأماكن المخصصة لها قبل إقلاع الطائرة ونسمع أحد الركاب وهو يُبسمل والتوتر واضح في نبرة صوته.

وأعرب صديق سليم عن صدمته الشديدة قائلاً: “عندما رأيت الفيديو محملاً منذ 15 ساعة صُدمت ولم أفكر قط أنّ صديقي سيكون على متن الطائرة”، وأضاف: “التقينا للمرة الأولى في الجامعة في كوالالمبور وكان ودوداً ومحبوباً”.

وقد كان سليم طالب الدكتوراه في جامعة في امستردام متلهفاً للعودة إلى موطنه، حسبما أفاد شقيقه.

وقال شقيق سليم ان الاخير كان قد وعد اهله بان يشتري لهم سروالين وحذاء من اميستردام وسألهما عن القياس الذي يتناسب واجسادهم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1876