آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. صوّر نفسه قبل دقائق من تحطم الطائرة الماليزية!

بالفيديو.. صوّر نفسه قبل دقائق من تحطم الطائرة الماليزية!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

صوّر سليم، أحد ركاب الطائرة الماليزية التي تحطمت في حقل للقمح في شرق اوكرانيا، مقطع فيديو لمدّة 14 ثانية من داخل الطائرة قبل دقائق من تحطمها.

أظهر الفيديو الذي حمّله سليم على “انستغرام” لمحةً عن الركاب وهم يجلسون في مقاعدهم أو يضعون حقائبهم في الأماكن المخصصة لها قبل إقلاع الطائرة ونسمع أحد الركاب وهو يُبسمل والتوتر واضح في نبرة صوته.

وأعرب صديق سليم عن صدمته الشديدة قائلاً: “عندما رأيت الفيديو محملاً منذ 15 ساعة صُدمت ولم أفكر قط أنّ صديقي سيكون على متن الطائرة”، وأضاف: “التقينا للمرة الأولى في الجامعة في كوالالمبور وكان ودوداً ومحبوباً”.

وقد كان سليم طالب الدكتوراه في جامعة في امستردام متلهفاً للعودة إلى موطنه، حسبما أفاد شقيقه.

وقال شقيق سليم ان الاخير كان قد وعد اهله بان يشتري لهم سروالين وحذاء من اميستردام وسألهما عن القياس الذي يتناسب واجسادهم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0847