آخر الأخبار :
عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين رسميا: المملكة تكشف عن سقوط ضحايا نتيجة الصواريخ الباليستية الحوثية على الرياض «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وجازان

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. صوّر نفسه قبل دقائق من تحطم الطائرة الماليزية!

بالفيديو.. صوّر نفسه قبل دقائق من تحطم الطائرة الماليزية!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

صوّر سليم، أحد ركاب الطائرة الماليزية التي تحطمت في حقل للقمح في شرق اوكرانيا، مقطع فيديو لمدّة 14 ثانية من داخل الطائرة قبل دقائق من تحطمها.

أظهر الفيديو الذي حمّله سليم على “انستغرام” لمحةً عن الركاب وهم يجلسون في مقاعدهم أو يضعون حقائبهم في الأماكن المخصصة لها قبل إقلاع الطائرة ونسمع أحد الركاب وهو يُبسمل والتوتر واضح في نبرة صوته.

وأعرب صديق سليم عن صدمته الشديدة قائلاً: “عندما رأيت الفيديو محملاً منذ 15 ساعة صُدمت ولم أفكر قط أنّ صديقي سيكون على متن الطائرة”، وأضاف: “التقينا للمرة الأولى في الجامعة في كوالالمبور وكان ودوداً ومحبوباً”.

وقد كان سليم طالب الدكتوراه في جامعة في امستردام متلهفاً للعودة إلى موطنه، حسبما أفاد شقيقه.

وقال شقيق سليم ان الاخير كان قد وعد اهله بان يشتري لهم سروالين وحذاء من اميستردام وسألهما عن القياس الذي يتناسب واجسادهم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0844